ربح البيتكوين وتحويلها إلى المحفظة دولارات

مراقبة الإعلانات النقدية 

 Slidejoy هو تطبيق كما كان لهواتف Android. بعد تقديم التطبيق ، سترى بطاقة بها قصة إخبارية أو تقدم على الشاشة. سيكون لديك الخيار لطلب المزيد من البيانات حول البطاقة أو الاطلاع على بطاقة أخرى أو الانتقال إلى شاشتك المحلية. ستكون المادة مهمة لواجهتك وستتضمن أحدث الأخبار والصفقات الإخبارية. أثناء مراقبة الإعلانات النقدية ، لا يعتمد عائدك على مقدار تفاعلك مع هذه الإعلانات.

 ستتمكن من زيادة مقدار ما تفعله من خلال المشاركة في العروض والنظرات العامة. تستند الفوائد على حساب Slidejoy المقيد. قم بفحص حسابك وقد تلاحظ تطور التعديل طوال اليوم. تأتي نقاط تركيزك في إطار قيراط - كل 1000 نقطة تعادل 1 دولار. أنت ترغب في الحصول على 2000 قيراط على الأقل (أو 2 دولار) لتحرر منه. تتضمن بدائل الاسترداد بطاقات مباركة لتجار التجزئة المنتشرين مثل Amazon و Walmart و Starbucks. علاوة على ذلك ، ستتمكن من الحصول على عائد نقدي باستخدام PayPal. أثناء تشغيل التطبيق داخل أساس هاتفك ، يكون على شاشة الترباس

 تنزيل التطبيقات واستكمال العروض

iRazoo وفقًا لموقعهم ، دفعت iRazoo أكثر من 59 مليون دولار كمكافآت نقدية لعملائها. الاتصال مجاني وقد تحصل على أموال مقابل مراقبة الإعلانات والتسجيلات على هاتفك. يمكنك مشاركة الافتراضات الخاصة بك تقريبًا بأحدث الإعلانات أو مقطورات الصور المتحركة ، ومشاهدة الأفلام القصيرة ، ومقاطع التطبيق ، ودروس الطهي ، والمزيد. هناك أكثر من 50 قناة جوهرية ، ويتم تحديث المخزون يوميًا. كل التمارين التي تقوم بها على iRazoo تربح لك المال. تشمل الطرق الأخرى لالتقاط مشاركة آرائك لعب الألعاب وتنزيل التطبيقات واستكمال العروض. بمجرد حصولك على 3000 iRazoo Focuses ، ستتمكن من صرفها مقابل تعويض. احصل على أموال من خلال PayPal أو قم بتغيير تركيز iRazoo الخاص بك إلى بطاقات مباركة لتجار التجزئة مثل Amazon أو AMC Theaters.


 

الطرق الأخرى للفوز بالتركيز اللعب

Viggle هو تطبيق يكافئك على مراقبة مظاهرك المفضلة. كل ما عليك فعله هو التحقق من التطبيق أثناء مشاهدة ظهور التلفزيون أو ظهور تدفق على موردي المزايا مثل Netflix و Amazon و Hulu. ستحصل على نقطة إضافية واحدة لكل صورة مصغرة عند التوسع في أي مكافآت. يمنح قسم المكافآت فتحات للحصول على عائد أفضل لكل ضآلة من وقت المراقبة ، حيث يكون التعويض الأكثر ارتفاعًا هو 10 نقاط في الدقيقة. تتضمن الطرق الأخرى للفوز بالتركيز اللعب مع Viggle LIVE أو المشاركة في المهام والخطوط. مع Viggle LIVE ، يبدو أنك متصل من خلال الاختبارات والدراسات والتوافه في الوقت الحقيقي. لكل رد تعويض ، تربح نقاطًا إضافية. تمنحك المهام نقاط تركيز مكافأة للمشاهدة التي تظهر داخل فئة معينة ، وتكافئك Streaks بمجرد تسجيل الدخول إلى مشاهد مختلفة من مسلسل تلفزيوني. يمكنك استعادة Liven Focuses لأكثر من 800 خيار لبطاقة مباركة لكبار تجار التجزئة مثل Walmart و eBay و Target و Starbucks. بديل آخر هو تداول نقاط تركيزك مقابل النقود

نشر التسجيلات على الموقع وترقيتها بانتظام

Paid2YouTube إذا كنت تعتز بمراقبة YouTube ، فستستثمر نشاطك الترفيهي باستخدام Paid2YouTube وستحصل على أموال مقابل مراقبة الإعلانات والتسجيلات في أي وقت. يتم نشر التسجيلات على الموقع وترقيتها بانتظام. أثناء مراقبة التسجيلات ، تأكد دون أدنى شك من تقييمها ، وإزالة التعليقات ، والاشتراك في قنوات YouTube ، وإيحاء للرفاق بالتواصل أيضًا. ستساعدك كل هذه التمارين على زيادة أرباحك. أقل عائد هو 10 دولارات ، وسيتم الدفع لك من خلال PayPal.

 أقل عائد هو 1 دولار

SuccessBux هو تطبيق آخر يمكن ببساطة استخدامه لمشاهدة الإعلانات مقابل النقود. ترميز الحساب مجاني وبسيط. بمجرد الانضمام ، ستتمكن من مراقبة الإعلانات أو القيام بمهام أو أخذ لمحات عامة لكسب النقود. ليس هناك مبلغ أكبر لكسب المال. وفقًا لموقعهم ، فقد كسب الأفراد عن بعد أكثر من 25000 دولار لاستخدام المسرح. تتضمن الطرق الأخرى لكسب النقود المشاركة في المسابقات ، واسترداد الأموال ، وضبط البودكاست ، والتلميح إلى الأعضاء غير المستخدمين. أقل عائد هو 1 دولار. ستتمكن من الحصول على أموالك عن طريق PayPal أو معالج أقساط آخر.

رابط الموقع هنا

مشاركتي في الاستفادة من YouTube

مشاركتي في الاستفادة من YouTube كنت أستخدمها في امتلاك متجر يقدم أجهزة الكمبيوتر ومحطات العمل المحمولة ويحتفظ بها وسط تفكيري في فريق العمل للتصميم ، كلية القاهرة. كان المتجر في بلدة صغيرة وكانت عائداته سيئة للغاية. لقد بدأت في البحث على الويب عن طرق للعمل عبر الإنترنت والاستفادة من التدوين ، حتى أدركت أنه من الممكن الاستفادة من YouTube ، لذلك قمت بزيادة مظهري في هذا النطاق لأكثر من عامين. كنت أحاول تقديم ما لا يدع مجالاً للشك أو اكتشاف العزاء في أن هذا كان حقيقيًا ويمكنني حقًا إنشاء قناة والاستفادة من خلالها ، والصادم لم أجد أي شخص أعرفه لديه مشاركة حقيقية وحقق أرباحًا. اخترت حفظ اليوتيوب وكل ما يتعلق به!

9 تعليقات

  1. عبد الهادي1/21/2022

    الله يعطيك صح علولو تك Ali

    ردحذف
  2. شكرا على الشرح اسطورتي

    ردحذف
  3. الله يعطيك الصحة والعافيه شكرا على الشرح الاسطوري

    ردحذف
  4. يا رب ديما نربح معاك يعطيك الصحة

    ردحذف
  5. اتمنى اربح اخوك من المغرب
    حساب باي بال youbine97@gmail.com

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال