القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من موقع عربي إختصار الروابط وسحب على باي بال

 ما فائدة اختصار الروابط؟


إن البدء بالشيء الذي ترغب في الاستفادة منه من تقصير الصلات هو إطار العمل الإنتاجي الذي تقوم عليه ، وكيف يتم تحقيق المنفعة في المقام الأول ومشاركتها معك. المكونات الأساسية في إطار عمل الاستفادة من اختصار الروابط 1- شركة تقصير الواجهة تتحدث شركة تقصير الاتصال عن المكون الأساسي والأهم الذي يعتمد عليه إطار عمل اختصار الواجهة المفيد ، وهي في الأساس شركة تقدم برنامجًا ذكيًا ، وهذا يستبدل البرنامج الواجهة التي تدخلها بوصلة مختصرة أخرى.


عند الانتقال إلى هذا الاتصال المختصر من العميل ، تظهر الإعلانات أمامه ، وتكون هذه الإعلانات بشكل منتظم على الصفحة في وقت ما مؤخرًا في الصفحة الأولى للواجهة ، وهناك ميزة لتجاوز هذه الصفحة (تخطي الإعلانات) ، فهذه الإعلانات منتظمة أيضًا طرف ثالث ، وهو المروج ، وهو لحظة الحفلة في إطار ربحية. وتجدر الإشارة هنا إلى أنه ليست كل شركات تقصير الاتصال شركات منتجة ، فهناك شركات تقدم ميزة اختصار الروابط لأغراض العرض والعرض ، وهذه الشركات لا تظهر إعلانات للعملاء ، ولكن أو ربما تنسق العميل مع الواجهة الأولى بشكل مباشر.



يمكن أن يكون المروج شركة أو فردًا ، وغالبًا ما يكون خاليًا تمامًا من شركة تقصير الواجهة ، ولكن يوجد بينهما عقد لإظهار إعلانات المعلن في التجارة لشركة connect shortening للحصول على عوائد مالية معينة متعلقة . 3- الموزعون (المشتركون) هم بشكل عام مجموعة من الشباب مثلك ممن يحتاجون إلى الاستفادة من تقصير عدد المشتركين. تسمح شركات تقصير الواجهة للجميع بالاشتراك فيها ، والبدء في اختصار الروابط من خلالها ، وتوزيعها (ومن ثم تظهر إعلانات المعلنين). 

تشترك شركات تقصير عناوين URL مع هؤلاء الموزعين في جزء من الفوائد التي يحصلون عليها من المعلنين. 4- العملاء (أي ضيوف الروابط المختصرة) يتحدثون إلى عملاء الويب الذين تم كشفهم عن الصلات المختصرة ، ويضغطون عليهم في الترتيب للوصول إلى صفحة ويب ، ومشاهدة إعلان المعلن. بالطبع ، لن تتحقق الاستفادة من تقصير الصلات بدون عملاء .


اختصار الروابط

عدد قليل من النقاط للاستفادة من اختصار الروابط  بالطبع ستتمكن من الاشتراك والاستفادة من أكثر من شركة. 2- يتم تحديد الفوائد الخاصة بك كموزع لكل ألف زيارة (CPM) للربط المختصر ، وهذه التحولات تتفق مع الشكل الطبوغرافي لضيوفك ، على سبيل المثال ، الضيوف من أمريكا ليسوا ضيوفًا من مصر ، ولكن بشكل عام ، العادي تمتد الفوائد من نصف دولار إلى حوالي 10 دولارات لكل ألف زيارة.

لا يمكنك القيام بزيارات ، لأنه أولاً غير قانوني وثانيًا غير سارة بشكل استثنائي ، في الواقع في حالة استخدامك لبرنامج ، سيؤدي ذلك إلى كشف المعلن للخسارة لأن الزيارات غير حقيقية ، وبعد ذلك سيكشف عن الشركة إلى مشاكل مع المروج ، وفي النهاية ستؤدي إلى إغلاق حسابك. 4- ستختصر أي واجهة على الإنترنت ، فأنت لست مقيدًا بتقصير الصلات التي لها مكان لك فقط باعتبارها روابط إلى موقعك. علاوة على ذلك ، ستختصر الاتصال بفيديو أو تطبيق أو موقع ويب أو صفحة داخل هذا الموقع

كيفية الاستفادة من اختصار الروابط

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تحقيق فائدة هائلة من اختصار الروابط مع جهد ضئيل لأن كل ما تحتاجه هو جلب أكبر عدد من العملاء للنقر على هذه الواجهة المختصرة ، وهناك عدة طرق لتحقيق ذلك ، بما في ذلك: مقاطع فيديو من YouTube: من أهم الطرق المثمرة لجذب الضيوف من خلال النقر على الرابط المختصر تسجيلات YouTube.

 كل ما عليك فعله هو تقصير اتصال معين وتوزيعه في قناة المطالبة الخاصة بك من خلال "الوصف" الموجود أسفل الفيديو والذي تحدد فيه كلمة ينتج عنها العميل ، انقر فوق الواجهة مثل عنوان الموقع المذكور داخل الفيديو ، أو قد يكون تنزيل برنامج ، إلخ.



بهذه الطريقة ، ستضمن أنه سيتم النقر على عشرات ومئات الأفراد على الواجهة القصيرة ، وبعد ذلك ستكسب المزيد من المال. الشيء المذهل تقريبًا على YouTube هو أنه كلما زاد طول مقطع الفيديو ، زادت الاستفادة منه. • التوحيد بين عدد قليل من الشركات لاختصار الروابط في رابط واحد: كل يوم تظهر مجموعة غير مستخدمة من الشركات التي تقدم عروض أفضل بكثير من سابقتها ، ولكن خلال الفترة الحالية ، فإن شركات تقصير الروابط الرائدة هي "Bitly" و "Adyou". أنا "و" Linkbucks "وغيرهم ، وفي الترتيب حتى لا تربك في الاختيار بين هذه الشركات .

 هناك طريقة لجلب الفوائد لك عدة مرات بأقل جهد ، وهي كالتالي: إنها مجرد إنشاء حسابات في كل هذه الشركات ، لكننا نعيد صياغتها ونحذرك من أنك تقوم ببساطة بما لا يدع مجالاً للشك بأن هناك استراتيجية تقسيط مناسبة تقدمها لك هذه الشركات ، وبعد ذلك تشعر بالارتباك تقريبًا في الاتصال الذي ستختصره ببساطة ، في هذه المرحلة ، أدخل الأساسي حساب واختصاره ، في هذه المرحلة ، خذ موجز الاتصال وأدخل الحساب اللحظي وحساباته.

 

رابط أكثر موقع سحبت منه دولارات : https://exe.io/mcrAsN

 

 وعادةً ما يكون أكبر قيد لإعادة اختصار الاتصال ، وفي تلك المرحلة ، قم بالاتصال النهائي وتوزيعه على جميع وجهات التنظيم الاجتماعي ، وقد تم تحديد هذه الاستراتيجية في إحدى وجهات المنافع الأمريكية كحالة لمحاولة قام بها شخص ما على سبيل المزاح.

 لكنه صُدم لأنه حقق فوائد في ثمان وأربعين ساعة ، بلغ مجموعها خمسة وعشرون ألف دولار ، ولكن في الترتيب لنجاح هذه الاستراتيجية ، يجب اختيار أماكن التوزيع بعناية لضمان الاستفادة.

 
رابط الموقع : https://bit.ly/2Su0cwP 

تعليقات