الربح من الانترنت 20$ دولار موقع heedyou

 

كيفية إنشاء نقود عبر heedyou

يُطلق على الموقع اسم Heedyou لقد كنت متصلاً بالإنترنت منذ خمسة أعوام ولديك 60 ألف عميل. الموقع عبارة عن PTC ونوع من الحنفية محل تقدير كبير لتحدي أسبوع بعد أسبوع.الربح من الانترنت  متاح باللغة الإنجليزية علاوة على ذلك ، فهي استثنائية لتعزيز الجودة غير العادية وغير المألوفة. 


كيفية إنشاء أموال عبر الإنترنت باستخدام Heedyou كيفية إنشاء نقود عبر الإنترنت باستخدام معلومات تقنية Heedyou لتحسين موقع الدخل الخاص بـ Heedyou With Heed تكسب من خلال إظهار الإعلان ، واحد كل 5 ثوانٍ. وقت الالتزام هو شخص لكنني أود أن أقول إن الحث عليه يستغرق نصف ساعة في اليوم.

الربح من الانترنت 20$ دولار موقع heedyou

 

الربح من الانترنت 20$ دولار موقع heedyou الموقع واضح بشكل استثنائي في العرض أنت تختار أن ترى الإعلانات اليومية وبعد ذلك بهذه الطريقة تجمع النقاط للأسبوع بعد الأسبوع التحدي. الموقع مقسم إلى 4 أجزاء. جزء النقرات اليومية ، وجزء النقرات المخصص لجوائز أسبوع بعد أسبوع ، وملف تعريف الفرد وتطورات الحساب. الجزء الخلفي مذهل والمدير على استعداد للمساعدة في أي سؤال معقول.


دفع أموال 20$ دولار موقع heedyou

قد تكون موقعًا حيث يمكن للشركة أن تروج للترتيب لالتقاط النشاط أو يمكن للفرد أن يربح علاوة على ذلك اليوم سنتحدث عن مدى القدرة على الفوز من خلال موقع Heedyou. الجزء المكاسب هو PTC والمهمات والدراسات. يتم دفع أموال PTC بشكل أساسي للضغط. 


دعونا نتعمق في تفاصيل هذا الموقع. سنرى إذا كانت فرصة كسب المال عبر الإنترنت في عام 2021 تعمل أم لا. عرض موجز عن Heedyou: Heedyou قد تكون موقعًا "لكسب المال على الإنترنت مجانًا". HeedYou يقال أنه تم إطلاقه في عام 2012. كما هو محدد في العرض التقديمي ، فإن له منظورين: الإعلان والفوز. إذا كنت شركة وتحتاج إلى نشاط لمجلة الويب الخاصة بك ، فستقوم بالتسجيل في الموقع في تلك المرحلة. يبدأ ترتيب أقساطهم بمبلغ 5 دولارات على الأقل.

الاستفادة من هذا الموقع

لكن النقطة الأساسية في حديثنا هي كيف يمكننا الاستفادة من هذا الموقع؟ وكم يمكن أن نفوز؟ وأي شيء جاهز لذلك ، هل نتقاضى رواتبنا حقًا؟ الشيء الأساسي والمميز هو أنه يجب علينا التسجيل. قم بتعيين كلمة مرور فريدة من نوعها. كيف يعمل: كان لديك ثلاث طرق لكسب النقود. مراقبة الإعلانات وأداء المهمات والرد على الدراسات.

 

 ترغب في أداء المهام المحددة لكسب النقود. يبدو واضحا أليس كذلك؟ نعم ، هذا واضح ومباشر. لكن المبلغ الذي يدفعونه لك لا علاقة له بالموضوع. ولكن في الوقت نفسه ، فإن بدائل الدفع رائعة جدًا. لديهم PayPal يستخدم على نطاق واسع. تمتلك Heedyou أيضًا Payeer و Skrill. أقل عائد هو 1 دولار لكل من PayPal و Payeer. و 5 دولارات لسكريل. علاوة على ذلك ، لديهم نفقات تحضير. تبلغ مصاريف معالجة PayPal 2٪. Payeer 10٪ و Skrill 0.6 $ مستقر.


ربح النقود من خلال مشاهدة الإعلانات

هناك 4 أنواع مختلفة من الإعلانات. في وقت قريب بدأت في رؤية الإعلانات التي يقدمونها تمرينًا تعليميًا حول ما يجب القيام به. بعد رؤية الإعلانات التي ترغب في الموافقة عليها ليست مجرد روبوت من خلال حل اختبار captcha المباشر. قد يكون رمز التحقق هو النقر على الصورة المقلوبة أو إدخال النص. البداية بنوع من الإعلان تسمى Look. بعد الضغط على الإعلان تفتح نافذة حديثة. وترغب في مشاهدة الإعلان لمدة 5 ثوان.


 وكشف كلمة التحقق. في هذه المرحلة تحصل على 0.0004 دولار إلى 0.0005 دولار في حساب Heedyou الخاص بك. الكابتشا هي من نوعين ، لتبدأ واحدة هي 5 صور معطاة وتريد النقر على الصورة المعدلة. أساسي جميل. فرز اللحظة هو أنك ترغب في إدخال المحتوى المعطى. لكنني لا أستطيع أبدًا رؤية المحتوى. ليس لدي أي شك في ما إذا كانت مشكلة في المتصفح أم لا.

 

رابط الموقع هنا
 

10 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال