شرح موقع star-clicks

 شرح موقع star-clicks و كيفية الربح منه


في الوقت الحاضر ، ذهبنا إلى أعزائنا ، وجلبنا لكم موقعًا من وجهات الاستفادة من الويب ، واعتقد البعض أنه غير صحيح ولم يدفع ، ولكن بعد نظرة طويلة ، وجدنا أن الموقع عادل ويدفع من خلال النقر على الإعلانات. نحن معتادون على صحة وجودة المادة التي نقدمها في مجلة الويب.

شرح موقع star-clicks

ما هو Star Clicks؟

 StarClicks هي واحدة من أفضل الوجهات لتطوير الصفحات والمواقع الإلكترونية. يدفع لجميع الاستشاريين الذين يعملون في الموقع 0.01 دولار لكل ضغطة على إحدى الوجهات المتقدمة. يشمل StarClicks معدل تكلفة نقرة مرتفعًا مقارنة بالوجهات الأخرى المماثلة مثل Neobux و Jackass Mile ، ويعتبر أقل مبلغ يمكن سحبه من الموقع هو 50 دولارًا ، لكننا سنظهر لك أسلوبًا رائعًا للفوز بمبلغ أكبر وآخر منهجية لا تصدق لكيفية التراجع عن الموقع في وقت ما مؤخرًا وصلت إلى أقل قيود الانسحاب. هذه المنهجيات هي النخبة لمجلة الويب Valuable Online.


 

كيف تربح من موقع Star Clicks؟

يتم تحقيق الربح من موقع StarClicks من خلال النقر على الإشعارات الممولة من مواقع الويب ، حيث يدفع الموقع ما بين 10 إلى 30 سنتًا على كل عرض ترويجي مدعوم تضغط عليه ، ويتم تحديد عدد الإشعارات اليومية التي يقدمها لك الموقع كل يوم الموافقة على تسجيلك في الموقع. يتم تقسيم المشاركة في الموقع إلى ثلاثة أنواع:


 

العضو الفضي 

 هي المشاركة المجانية التي يمنحها الموقع لكل جزء حديث يسجل في الموقع ويمنحك الموقع 11 إعلانًا في اليوم ، وتكلفة كل إعلان 10 سنتات. قد يكون تسجيلًا مناسبًا للأفراد الذين يرغبون في الاستفادة من دون رأس مال ، وسنظهر لك أسلوبًا حول كيفية تحديث حسابك وكسب المزيد من النقود.


 

العضو الذهبي

هو التسجيل الذهبي المدفوع المعترف به من التسجيل المجاني من خلال زيادة عدد العروض الترويجية التي يمنحها لك الموقع يومًا بعد يوم ، مما يؤدي إلى زيادة في المزايا اليومية الخاصة بك ، لأنه يمكن أن يصل إلى حوالي 5 دولارات. عضو مميز هو التسجيل اللاتيني المدفوع الذي يتم الاعتراف به من خلال المشاركة المجانية والمشاركة الرائعة من خلال زيادة عدد الإشعارات التي يمنحك إياها الموقع يوميًا ، مما يؤدي إلى زيادة في المزايا اليومية الخاصة بك ، لأنه يمكن أن يصل إلى حوالي 7 دولارات.


 

التقنيات الرائدة لربح من الانترنت

 الإجراء اللحظي للاستفادة من الموقع: هو تحديث تسجيلك في الموقع إلى مشاركة ذهبية أو بلاتينية. في حالة حصولك على تكلفة تسجيل ، ادفع في هذه المرحلة لشراء تسجيل مدفوع للحث على المزيد من الإعلانات وبالتالي زيادة راتبك في الموقع ... ولكن في حالة عدم وجود تكلفة مشاركة ، يمكنك جمع تكلفتها من خلال العمل على الموقع مع التسجيل المجاني ، في الواقع تأتي تكلفتها وشرائها مع مزايا حسابك على الموقع ، وبهذه الطريقة يتضاعف عدد الإعلانات والاستفادة اليومية من الموقع.


رابط الموقع هنا

الإجراء الثالث لربح من رابط الإحالة

 يمنحك الموقع واجهة إحالة يمكنك من خلالها الربح. أنت تشاركه مع رفاقك للتسجيل في الموقع. أنت تربح لكل فرد يقوم بالتسجيل في الموقع. المنهجية الرابعة لسحب مزاياك من الموقع اعترض بعض عملاء الموقع على أقل مبلغ سحب موسع ، وهو 50 دولارًا ، حيث يتطلب ذلك فترة عمل طويلة لتحصيله من مزاياك على الموقع ، ولكن بعد فترة نظرة طويلة منا ، لقد توصلنا إلى طريقة غير عادية لسحب الفوائد الخاصة بك من الموقع في وقت ما مؤخرًا للوصول إلى الحد الأدنى من قيود السحب. تحصل على الفوائد الخاصة بك في حسابك المصرفي. محتوى الرسالة التي سترسلها ببساطة إلى الموقع لسحب أرباحك.


 

كيف تربح من روابط الإحالة

 رابط الإحالة هو موضع ترحيب للأفراد للتسجيل في هذا الموقع. لكل فرد ترحب به في الموقع ، ستربح 0.08 دولارًا لكل فرد يسجل من خلالك. للتوضيح ، إذا قمت بدعوة 100 فرد ، فستربح 8 دولارات ، وفي أي وقت ترحب فيه بطرد ، يمكنك الفوز بطرد. وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و YouTube وغيرها من مواقع التنظيم الاجتماعي.


 كيف تربح من روابط الإحالة

 واجهة الإحالة هي موضع ترحيب للأفراد للتسجيل في هذا الموقع. لكل فرد ترحب به في الموقع ، ستربح 0.08 دولارًا لكل فرد يسجل من خلالك. على سبيل المثال ، إذا رحبت بـ 100 فرد ، فقد تربح 8 دولارات ، وفي أي وقت ترحب فيه بجزء ، ستفوز بجزء .. توضيح الترويج  لكسب 25 دولارًا في اليوم أصلي 100٪ .


4 تعليقات

  1. موقع عالمي ، سوف أستثمر فيه بإذن الله ♥

    ردحذف
  2. رائع أخي بتوفيق إنشاء لله أن أفوز ❤

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال