شرح 6 مواقع للربح 7.00 $ دولار يومياً من مشاهدة الاعلانات و سحب باي بال غير مفعل


 شرح 6 مواقع للربح 7.00 $ دولار يومياً من مشاهدة الاعلانات و سحب باي بال غير مفعل


شرح موقع الأول Swingbux

أفضل طريقة  المثلى للربح من الانترنت   13 دولارًا في الأسبوع من خلال موقع swingbux. سوف تستفسر عن هذا السؤال بنفسك ، لكنك ما زلت لا تعرف ما هو الرد على هذا العنوان. خذ بعد المقال لمعرفة الإجابة ؛ أفضل طريقة لكسب النقود عبر الإنترنت للمبتدئين عندما يدخل tenderfoot مجال العمل على الويب ، يجب أن يبدأ بالعمل السهل ، وبعد إجراء نتيجة ضمن العمل السهل ، يذهب إلى متوسط ، لذا سنقوم في الوقت الحاضر بتوضيح كيفية الاستفادة من موقع Swingbux ، والذي قد يكون موقعًا يمنحك فائدة للربح من الإنترنت من خلال مراقبة الإعلانات ، وإجراء بعض النظرات العامة ، ومراقبة التسجيلات ، وسوف افعل هذه الأشياء في وقت توفيرك ولا تهدره في البداية ، يجب أن نعرف كيفية التسجيل في الموقع .

كيفية التسجيل في موقع Swingbux

تسجيل الدخول إلى الموقع انقر فوق كلمة "تسجيل" واملأ المعلومات المطلوبة: عنوانك مزدوج أو ثلاثي البريد الإلكتروني اسم المستخدم أو "اسم المستخدم" البريد الإلكتروني مرة أخرى كلمة المرور كلمة المرور مرة أخرى اكتب الأحرف داخل الصورة قبل الموافقة على الشروط والاحكام .


شرح موقع الثاني ClixPlanet

أوضح ClixPlanet أن هناك العديد من الشركات التي تنقر على الإعلانات لدرجة أننا لا نعرف من يدفع ومن لا يدفع ، في البداية ، قلت باستمرار أن الشركات الشرعية لن تدفع أكثر من 0.01 دولار مقابل مشاهدة إعلان واحد. لكنني أعود وأقول ولا شك في أن الشركات الأكثر موثوقية هي تلك التي لن تدفع أكثر من 0.005 دولار لكل إعلان. ومن المطلوب بالإضافة إلى ذلك أن تكون طويلة الأجل. أما بالنسبة للشركات ذات الحياة القصيرة ، فأنا أنصح بعدم المساومة معهم حتى لا يكون مجهودك في جمع الإحالات في غير محله.

 

توضيح التسجيل في موقع ClixPlanet

 للتسجيل في الموقع بعد النقر على الرابط ستفتح صفحة الموقع لك في نافذة حديثة ، وتحديداً اضغط على تسجيل. بعد الضغط على Enlist ، ستظهر الصورة التالية: أدخل المعلومات كما تظهر في الصورة ، لذا فقد انتهيت من التسجيل والتفعيل. تم تسجيل مبروك في الموقع. بعد ذلك ، اضغط على تسجيل الدخول للدخول إلى الموقع اتبع المعلومات كما ظهرت في الصورة بعد التقاطها. بعد دخول الموقع ، انقر فوق "الحساب" في أفضل الصفحة لعرض معلوماتك الخاصة وعادةً ما تكون واجهة حسابك على الموقع. بعد ذلك يمكنك تصفح الاعلانات بالضغط على مشاهدة الاعلانات و التقاط بعد الصور تظهر لك صفحة الاعلانات و مراحل المشاهدة.



شرح موقع الثالث  shorte

 

 شرح الموقع المختصر للاستفادة من التقصير ينضم السلام والرحمة ونعم الله عليك ضيفنا الكريم. هل جربت عددًا قليلاً من مواقع اختصار الاتصال وفي النهاية تعبت من العمل معهم وهم يتبرعون لك بعائد ضعيف على تقصير الصلات في الوقت الحاضر ، وصلنا إلى موقع أسطوري معروف من جميع مواقع اختصار الاتصال الأخرى ، وهو يحتوي موقع shorte.st على نقاط اهتمام على المواقع الأخرى. سنقوم برؤيتهم ، ولكن في البداية دعنا نعرف كيفية التجنيد في الموقع.


سحب عن طريق Paypal أو Payoneer


انتقل إلى الموقع عن طريق (الاتصال أدناه) في هذه المرحلة ضع بريدك الإلكتروني داخل مربعات البداية ثم ضع الكلمة السرية في المربع الثالث. في التسجيل ، انتقل إلى البريد لتفعيل الحساب. تم إنشاء الحساب حاليًا. يحسب الموقع الفوائد بالنسبة لك بمعدلين عندما ينقر الفرد على كلمة (تخطي) أو (تخطي) ، أو إذا قام الشخص بفتح الحساب. الصفحة كما كانت ولا تضغط على تخطي ، ولا يتم عرض هذا التمييز في مواقع أخرى ستزيد من الاستفادة من خلال خاصية (سكربت الموقع) التي تضع موقعك ، وتقرر الإعدادات التي تحتاجها ، وتضع الإعلانات على موقعك سحب عن طريق Paypal أو Payoneer أو (web money) الموقع ، بمجرد جمع دولار واحد ، يمنحك دولارًا واحدًا كهدية أقل مبلغ سحب هو 5 دولارات .


شرح الموقع الرابع Faucetpay

 هي محفظة إلكترونية أو محفظة متقدمة تعمل كتطبيق إلكتروني ، لأنها تنظم جميع التطورات المتعلقة بالميزانية. يحتوي أيضًا على جميع معلومات العميل في شكل مختلط ، لأنه يتم تقديمه على جهاز كمبيوتر فردي أو محركات أقراص صلبة أو أي أداة ذات سعة حيث يمكن تخزين المعلومات الموجودة بها واستخدامها للدفع عبر الإنترنت. 

 

ظهرت هذه المحافظ منذ الحاجة إليها وسهولة الوصول إلى الأموال النقدية المحفوظة في الحسابات المصرفية ، بدلاً من حمل الأوراق النقدية. هناك عدد كبير جدًا من الشركات والبنوك التي تدعم استخدام المحافظ المحوسبة ، وهناك عدد قليل من الشركات والبنوك التي تطالب بمحافظها المحوسبة ، من خلال استخدامها للأجهزة المدعومة بالعديد من البرامج الآمنة ، في توسيع لاتفاقية تسمى (Secure) اتفاقية تبادلات الميزانية) ، والتي تسمى طبقة المرفقات الآمنة ، وتعني طبقة التقدير الآمنة. وفي مقال اليوم من سوف نوضح بالتفصيل محفظة FostPay تقريبًا.



كيفية التسجيل في محفظة Faucetpay

إن استراتيجية التسجيل في محفظة Faucetpay هي طريقة مباشرة وليست مزعجة ، وستكون قادرًا على اتباع الخطوات التالية التي سنقولها للتسجيل: بادئ ذي بدء ، يجب عليك قم بتسجيل الدخول إلى موقع محفظة FostPay من هذا الرابط. بعد استهداف الموقع الرسمي ، اضغط على كلمة Sing Up. 

 

في هذه المرحلة ، قم بملء المناطق بالبيانات المطلوبة منك ، مثل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وتأكيدها مرة أخرى ، كما يجب عليك كتابة كلمة المرور الخاصة بك. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ، وافق على فهم العميل ، وكذلك تأكد من أنك لست روبوتًا. عند الانتهاء ، اضغط على كلمة Sing Up. من خلال هذه الخطوات المباشرة ، تم تجنيدك بالمحفظة بشكل فعال ويمكنك البدء في تحقيق الفوائد.

 
شرح أقوى موقع لجمع بتكوين 

=

=

=

=



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال