شرح موقع pawns.iproyal لربح 100 $ دولار paypal بدون فعل أي شيء

 

شرح موقع pawns.iproyal لربح 100 دولار بدون فعل أي شيء


                       

                              ربح 100 دولار من هذا الموقع

إذا معاك حاسوب أو هاتف فانت تستطيع ربح 100 دولار من هذا الموقع بدون فعل أي شيء نعم أخي بدون فعل أي شيء وبدون تعب أو مجهود عن طريق تحميل برنامج هذا الموقع على الهاتف أو الحاسوب وسوف يتولى عمر الربح تلقائياً بدون تدخل منك

IPRoyal Pawns - اربح المال من خلال مشاركة اتصال الويب الخاص بك غير فعال / شبه سلبي مرحبًا بالجميع! لقد اكتشفت أن شخصًا ما هنا قد يكتشف هذه القيمة.

 قد يكون IPRoyal Pawns تطبيقًا للكمبيوتر الشخصي يُحدث فرقًا يحصل الأفراد على رواتب منفصلة عبر الإنترنت من خلال مشاركة ارتباط الويب الخاص بهم. يتم استخدام التنظيم من قبل الشركات للاستعلام عن العرض ، والرؤى ، واختبار التطبيقات ، ونقل المواد ، وما إلى ذلك. وإليك المزيد من المعلومات حول ذلك. باختصار ، يدفعون لك مقابل تشغيل التطبيق ومشاركة الويب الخاص بك. يتم خلط جميع الأنشطة ، ولا يوجد برنامج كمبيوتر مجمّع أو إعلانات ، ولا يحتاج التطبيق إلى الوصول إلى معلوماتك الفردية.

هل الموقع يشتغل في جميع أنحاء العالم ؟

 إنها مفتوحة للأفراد في جميع أنحاء العالم ، ويدفعون بالدولار الأمريكي من خلال PayPal أو Payoneer. لا توجد أشياء تشفير أو أي شيء من هذا القبيل. علاوة على ذلك ، يقدمون برنامج عضوية حيث تربح 10 ٪ من كل شخص ينضم من خلال الرابط الخاص بك. لقد كنت أستخدمه لمدة تقل عن 24 ساعة على جهاز خادم الوسائط الخاص بي وحقق ما يزيد قليلاً عن دولار واحد دون أي تأثير كبير على سرعة الإنترنت لدي لأنك ستطلب الحث على دفعها بعد الوصول إلى الحد الأدنى للسحب .

ما هو IPRoyal Pawns؟

 يمكن أن يكون IPRoyal Pawns موقع GPT يسمح لأي شخص بإنشاء راتب منفصل عبر الإنترنت من خلال مشاركة سعة الإرسال غير المستخدمة معهم. تستفيد IPRoyal من قدرة النقل هذه في قضايا تجارية متنوعة ، مثل التحقيق في التكلفة أو ضمان العلامة التجارية أو نقل المواد. الجزء الأساسي هنا هو عنوان IP السكني الخاص بك وهو مفيد لهذه الأنواع من الاستخدام. يعتمد المبلغ الذي ستربحه من IPRoyal Pawns على قدرة نقل الويب لديك.

 للتوضيح ، تتيح لك سرعة نقل الويب السريع مشاركة المزيد من الموارد مع IPRoyal Pawns. وبالتالي ، فإن ربحك سيكون أعلى. مهما كان الأمر ، إذا كانت سعة نقل الويب لديك معتدلة ، يمكنك المشاركة والحصول على أرباح أقل مع IPRoyal Pawns.


ابدأ بـ IPRoyal Pawns لبدء في الربح 100 دولار من هذا الموقع مع IPRoyal Pawns ، فأنت ترغب في التسجيل هناك إذا لم تكن قد فعلت ذلك. ستكون قادرًا على القيام بذلك هنا. عند التسجيل ، يرجى تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم والضغط على "تنزيل". هناك ، ترغب في تحديد نظام التشغيل الخاص بك في الترتيب لتنزيل البرنامج.

كيفية تسجيل الدخول في موقع pawns.iproyal

افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول مع عناصر تسجيل الدخول الدقيقة الخاصة بك. عند تسجيل الدخول ، سيتم تهيئة الإعداد الأساسي. سيستغرق هذا ما يصل إلى ثلاث دقائق. بمجرد أن تتم تهيئته ، سترى رسالة خضراء تفيد بأن إعداد الأساس يعمل حاليًا. من الآن فصاعدًا ، ستقوم بتصغير التطبيق (لا تتوقف!) وتفعل أي شيء آخر.

الحد الأدنى للسحب من موقع pawns.iproyal

يعتمد ربحك على IPRoyal Pawns على أمتك ، ومدة استمرار تشغيل التطبيق وعلى سرعة قدرة نقل الويب الخاصة بك. بادئ ذي بدء ، هناك طلب متنوع في كل دولة لسرعة نقل الويب الخاصة بك. في عدد قليل من الدول ، يكون الطلب طويلًا وبالتالي سيكون ربحك. 

في عدد قليل من الآخرين ، إنه حقًا خوار. يعتمد ذلك في الغالب على كيفية استخدام تنظيمك. ثانيا. من الضروري الحفاظ على تشغيل التطبيق لأن هذا يزيد من جودتك الثابتة. شيء آخر ، لا يمكن للمورد فعل أي شيء معك بعد تشغيل التطبيق لمدة 10 دقائق في اليوم. من الضروري الحفاظ على تشغيل التطبيق لفترة أطول للاستفادة من أرباح أعلى.

السحب عن طريق باي بال من موقع pawns.iproyal


يعتمد ربحك أيضًا على سرعة نقل الويب لديك. إن امتلاك قدرة نقل معتدلة عبر الويب لن يساهم كثيرًا في أرباحك بسبب التراص المعتدل ووقت اختبار الاتصال الطويل. إلى جانب ذلك ، فإن سعة الإرسال عبر الويب التي يتم استخدامها في معظم الأوقات غير فعالة أيضًا. بدلاً من ذلك ، احصل على سرعة نقل ويب فائقة السرعة لا يتم استخدامها كثيرًا في معظم الأوقات. أيضًا ، تأكد مما لا يدع مجالاً للشك أنك تقدم التطبيق على جهاز ذكي حيث تكون سعة نقل الويب مستقرة. أوصي باستخدام ارتباط سلكي عبر ارتباط بعيد.


هل يدفع IPRoyal Pawns بالفعل؟

نعم  يمكن لأي عميل بلغ حد السحب 5 دولارات سحب أرباحه إلى PayPal أو في Bitcoin. في التزام ، قام عدد قليل من العملاء حتى الآن بنشر تأكيد القسط الخاص بهم من IPRoyal Pawns.


خاتمة يمكن أن يكون IPRoyal Pawns موقع GPT تم إطلاقه حديثًا حيث يمكن لأي شخص كسب النقود من خلال مشاركة سعة الإرسال الخاصة به. ما تدركه IPRoyal Pawns من الموردين الآخرين هو أقل نسبة سحب ومعدل ربح حقًا. بحلول عام ، قد يكون نموذج التجارة الخاص بهم مشكوكًا فيه في الغالب ولا يدعمون أدوات أخرى غير Windows أو Mac. مهما كان الأمر ، فقد رتب المسؤولون وراء التمديد للإرسال على أنظمة تشغيل أخرى مثل Android و Linux خلال الأشهر التالية. 

أنا شخصياً أقبل أن IPRoyal Pawns لديها القدرة على أن تصبح منافسًا حقيقيًا في هذه الصناعة نظرًا لأن العديد من النقاط البارزة تتجاوز العيوب. أنا متحمس لأتخذ بعد تقدم المشروع. لا شك في التحقق من المشاريع الأخرى ، مثل HoneyGain الذي يعطي مشاركة مقارنة.


رابط موقع iproyal
رابط شرح موقع honeygain

38 تعليقات

  1. الله ينور عليك شرحك ممتاز

    ردحذف
  2. أحسنت أخي فيديوهاتك مفيدة جدا وأنا دائما أشاهدك ربي يوافقك

    ردحذف
  3. دائما في قمة ابداع اخي

    ردحذف
  4. اذا كنت انا الرابح ابعثلي 2 دولار على محفضتي faucetpay احتاجها من فضلك

    ردحذف
    الردود
    1. انا الرابح والبايبال مفعل وهذا ردي على نفس التعليق كاثبات جيمايل البايبال هو سامسح الجيمايل واضعه لك في الخاص haraa00@gmail.com

      حذف
    2. ارسل حسابك باي بال على صفحتنا فايسبوك

      حذف
    3. بعثت لك في فيسبوك اني الرابح بنفس الاسم

      حذف
    4. هذا هو الرمز 0000123

      حذف
  5. الردود
    1. هاذا حسابي البايبال nonodz217gmail.com

      حذف
  6. بالتوفيق والنجاح ان شاء الله

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا علي انشاء الله تكون بخير و صحة و سلامة.

    ردحذف
  8. أتمنى لك التوفيق

    ردحذف
  9. ان شاءالله الجميع يربح💲❤

    ردحذف
  10. غير معرف1/20/2022

    اسمي ريان متابعك عاليوتيوب وان شاءالله اني اربح وبالتوفيق للجميع.

    ردحذف
  11. ألف شكر و أكثر من فائز أفضل ِ

    ردحذف
  12. يا رب افوز ولا مرا فزت

    ردحذف
  13. شكرا لك اخي العزيز
    يارب اكن من

    ردحذف
  14. يا رب افوز

    ردحذف
  15. جزاك الله الخير صديقي

    ردحذف
  16. شكرا على الشرح و ياربي اربح و الله انا ولا مرة اخذت
    دولار واحد

    ردحذف
  17. غير معرف1/20/2022

    nice

    ردحذف
  18. أول مرة أربح من الانترنت

    ردحذف
  19. الله يوفقك اخي الكريم مره استفدت من مقاطعك استمر حنا معك

    ردحذف
  20. ان شاء الله افوز

    ردحذف
  21. خلي فيزين في كل مسابقة ربي يحفضك ويعطيك العافية ويذيد ويبارك في رزقك

    ردحذف
  22. مشكور اخي على مجهوداتك واستفدت منك كثيرا واتابعك متابعة كاملة

    ردحذف
  23. شكرا الاخ عليلو على الشرح و المسابقات التحفيزية

    ردحذف
  24. الف شكر لك

    ردحذف
  25. debbah Ahmed4/28/2023

    شكرا من القلب اخوك عبدالرحمان من الجزئر

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال