شرح الربح من موقع grapoints وكيفية تفعيل حسابك paypal منه مع الاثبات

 شرح الربح من موقع grapoints وكيفية تفعيل حسابك paypal منه مع الاثبات


شرح الربح من موقع grapoints

سلام عليكم اصدقائي اليوم سوف اشرح لكم طريقة الربح من الانترنت وخاصة موقع grapoints الذي يمكنك من ربح بطاقة فيزا مشحونة ب-5 $ دولارات تسطيع من خلالها تفعيل حسابك الباي بال بطريقة قانونية ومدى الحياة.


كيفية الربح من موقع grapoints

أولاً يجب عليك إنشاء حساب عن طريق التسجيل في الموقع التسجيل سهل جداً ولكن نصيحة أخي إليك عندما تسجل في موقع الربح رصيد بايبال grapoints يجب عليك كتابة معلوماتك الاسم ولقب ومكان الاقامة بطريقة صحيحة مذ ماهو مكتوب في بطاقة التعريف أو جواز سفر لكي تتجنب المشاكل عندما تسحب بطاقة فيزا وخاصة أثناء تفعيل حسابك البايبال من خلال موقع grapoints .

إذا ضهرت لك هذه الرسالة فاعلم أن حسابك باي بال قد تم تفعيله بطريقة قانونية



كيفية تفعيل حسابك paypal

كيفية العمل على موقع grapoints :

هذا الموقع يتيح لك العديد من طرق الربح من الانترنت مثل الاجابة على الإستطلاعات أو الاستبيانات ونصيحة أخي إليك عندما تجيب على الإستطلاعات سوف يطلب منك الموقع معلوماتك مثل الاسم ولقب وتاريخ الولادة ونوعية العمل فيجب عليك الاجابة بصدق وخاصة لا تكذب لأنك لن تستطيع إجتياز الأسئلة الاولى للإستطلاعات .

إذا لم تعرف كيفية العمل على موقع grapoints شاهد هذا الفيديو
 

 


الربح من مشاهدة الفيديوات من موقع grapoints

هناك طرق أخرى للربح من الانترنت عن طريق موقع grapoints من خلال مشاهدة الفيديوات وسوف تربح بعض النقاط على كل فيديو تشاهده ولكن الأرباح ضعيفة مقارنة بأرباح الإستطلاعات لذلك أخي الكريم عندما تنقصك بعض النقاط للوصول إلى 5000 نقطة وتحويلها إلى حسابك الباي بال فيجب عليك مشاهدة بعض الفيديوات القصيرة وذلك بدون فتح إستطلاع آخر ويطلب الأمر وقت أطول .



الربح من موقع grapoints عن طريق إكمال المهمات :

بالنسبة للاشخاص الذين لا يعرفون تركصات الاجابة على الإستطلاعات فيمكنك من خلال موقع grapoints تنزيل بعض الألعاب ويتيح لك هذا الموقع القيام ببعض المهام البسيطة وسهلة وسوف تربح عدد مهم من النقاط وسوف تصل بسرعة إلى 5000 نقطة كل ماعليك فعله أخي الكريم هو العمل وإتبع النصائح التي خبرتك عنها لكي لا تقع في أخطاء .


نصيحة من عند أخوك علولو :



إذا كان عندك حساب باي بال غير مفاعل ولا تستتح إستقبال أو شراء منه فهذا الموقع خاص بيك وسوف تفعل حسابك بطريقة قانونية وسوف تتمكن من الحصول على حساب بايبال ( paypal ) مفعل بالكامل  وتدخل في عالم الربح من الانترنت من الباب الكبير ولن تخسر رصدك الذي تعبت عليه لين حسابك PayPal مفعل 100%


خلاصة الموضوع :

الربح من الانترنت له مميزات وخاصة الاجراءات القانونية من شركة paypal والتي تستوجب عليك تفعيل حسابك الباي بال ببطاقة بنكية خاصة بيك وطبعاً لزم تكون مشحونة لكي يقتطع من البايبال مبلغ معين ثم يسألك سؤال كم المبلغ المقتطع إذا جاوبت بطريقة صحيحة مبروك تهانينا لقد تم تفعيل حسابك باي بال وإذا جاوبت خطأ فلن تتمكن من تفعيل حسابك وسيتم رفضه هذه البطاقة

سوف أترك رابط الموقع أسفل المقالة لا تنسى الاشتراك في المدونات وقناتنا على يوتيوب وبالتوفيق اصدقائي .


رابط الموقع هنا

11 تعليقات

  1. jonathan6/21/2022

    شكرا يامحترم

    ردحذف
  2. استمرر ان شاء الله افوز دي المرة

    ردحذف
  3. انشاء الله افوز

    ردحذف
  4. والله ياصديقي علي كنت أتابع 5 قنوات ربحية ولكن بعضها تشرح مواقع غير صادقة ، أما أنت صادق والان أعتمد على الله ثم عليك أنت أستمر وبالتوفيق

    ردحذف
  5. شكرا لك ويارب اكسب

    ردحذف
  6. غير معرف12/21/2022

    شكرا على مجهوداتك

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال