شرح موقع Clicks Genie لربح 10 $ دولار يومياً من رسائل فقط

 شرح موقع Clicks Genie لربح 10 $ دولار يومياً من رسائل فقط

توضيح موقع Clicks Genie للفوز بالدولار على الإنترنت لا يتطلب منك أو تحميل أو أي شيء لتكوين نقود ، بل يمكن أن يكون أبسط من ذلك ، في هذا المقال نوضح كيف ، قبول الإيضاحات والاستفادة منها ، من خلال موقع شركة Click genie. طرق الكسب من جني النقرات لتبدأ بالطريقة ، لكسب النقود من موقع ما ، انقر فوق الإحالة ، سترحب بالأفراد للتسجيل في الموقع بواجهة ، وإحالتك والاستفادة من الموقع ، والتحقق الوحيد من الموقع المستفيد ، يمكن أن يكون واجهة إحالة قيد التشغيل. إذا كان لديك دفتر يوميات على شبكة الإنترنت ، فستتمكن من الاستفادة من الموقع .

شرح موقع Clicks Genie لربح 10 $ دولار يومياً من رسائل فقط

 حيث تعرض رسائل البريد الإلكتروني هذه إعلانات الموقع على دفتر يوميات الويب الخاص بك ، وتربح من خلال النقرات ، أو التنزيل أو التسجيل على الموقع ، عن طريق فتح حساب على موقع الصنبور .

شرح موقع Clicks Genie

توضيح شامل لكيفية الاستفادة من رسائل Tap ، انظر جني الأموال من موقع Tap ، التوضيح بسيط للغاية ، للأشجار الصغيرة من خلال النقر على مراقبة المواقع أو الإعلانات عن طريق البريد الخاص بك ، مما يعني أن الموقع يعمل على إرسال الصلات الإعلانية إلى البريد الإلكتروني الخاص بك ، وأنت تلاحظ كل إشعار لفترة وعادة ما تكون طريقة جني الأموال من موقع المزايا النقدية للمبتدئين.

 

 كيفية زيادة ربحك من موقع الإعلانات البريدية كما قلت في المقاطع السابقة ، هناك فائدة من رابط الإحالة ، في هذا الوضع ستنشئ حسابًا ، وآخر من خلال النقر على واجهة الإحالة على ، معظم الحسابات التي يتم تنزيلها الموقع ، اضغط على الجني في هذه الحالة يكون صالحك على الإحالة ومن خلال عملك الأساسي في الموقع.

موقع Clicks Genie

كيفية زيادة ربحك من موقع الإعلانات 

ميزات الموقع للمتدربين: من السهل استخدامه في التصفح عن طريق البريد ، ولا توجد إعلانات مزعجة ، فهي شركة دعاية للمواقع الإلكترونية فقط. كسب النقود: من خلال موقع نقرات الجني ، ستتمكن من رؤية العديد من المواقع لكسب دولار من خلال هذه المواقع ، وستتمكن من العمل على أفضلها لكسب المال. كسب النقود عن طريق الدفع لكل نقرة ptc من هذا الموقع Clicks Genie أنها مدفوعة بشكل شرعي. 

 

ربح 10 $ دولار يومياً

إحدى الوجهات الرائدة لإنشاء نقود من الويب ، قد تكون عرضًا تجاريًا لـ ptc عبر البرنامج ، يتم الدفع لكل مطبعة أو عبر الإنترنت الذي يجذب نشاطًا عبر الإنترنت من أفراد ptc الذين يشيرون إلى تكوين نقود من المحلية ، وأن موقع Clicks Genie هذا هو مناسبة للأشجار الصغيرة ، فهي مواقع الدفع العادل الرائدة ، وأنا أحثك على العمل في هذا الموقع.

 

كيفية العمل في هذا الموقع Clicks Genie

كيفية العمل في هذا الموقع Clicks Genie اربح النقود من الرسائل التي يرسلها هذا الموقع إلى البريد وانقر على الصلات التي يرسلها هذا الموقع Clicks Genie. قد يكون هذا الاتصال موقعًا للتسجيل في الموقع: Clicks Genie فوائد موقع Clicks Genie هذا يدفع لك من خلال عرض الإعلانات ، ويسمح هذا الموقع لـ Clicks Genie بربح أموال منه من خلال موقع ما ، ويكسب رابط الإحالة المال معهم من اتصالك مرحبًا الأفراد للتسجيل في الموقع.

العمل في هذا الموقع Clicks Genie

ما هو أقل قسط لهذا الموقع Clicks Genie أقل قسط لمصلحتك كما ظهر على الموقع هو من 2.00 دولار إلى 30 دولار. إنه أفضل موقع للاستفادة من الويب مجانًا. انها مناسبة للمبتدئين. 

 

إن الحصول على أموال مقابل رسائل البريد الإلكتروني التي تم الاطلاع عليها أمر مغري إلى حد ما ، حيث أنه ما مدى صعوبة فحص البريد ، أليس كذلك؟ مثل العديد من المطالبات على الويب ، يبدو أنها طريقة مباشرة بشكل فظيع لتكوين النقود عبر الإنترنت ، وبما أن هناك طرقًا عملية لتكوين النقود عبر الإنترنت ، فإن هذا الادعاء ليس منافًا للعقل. درست بريدًا إلكترونيًا .


 أقل قسط لهذا الموقع Clicks Genie

ما هو جني النقرات وكيفية ربح 5 دولارات في اليوم ، قد تكون Clicks Genie ميزة PTR ، والتي تعني الحصول على أموال للفحص. هناك أنواع عديدة من هذه الأنواع من الإدارات ، بما في ذلك وجهات PTC (مدفوعة الأجر) التي تدفع فوائد من خلال النقر على إشعارات وكلائها بناءً على عدد عمليات الانضمام التي ينقرون عليها. على وجه الخصوص ، كما هو محدد أعلاه ، إذا قررت المشاركة مع Clicks Genie ، فقد يتم الدفع لك مقابل رسائل البريد الإلكتروني التي تم الاطلاع عليها.

 

 تعد Clicks Genie في الأساس مرحلة GPT توفر مشاركة مهمة معينة. بدلاً من الضغط على المساحة المبللة والمغلقة والمغلقة لمراحل GPT الدائمة ، اختارت المجموعة التي تقف وراء Clicks Genie التخطيط لهذه المرحلة بشكل مختلف. خطته الرائعة على شبكة الإنترنت "واو إد" لي من النظرة الأولى. ليس لدي أدنى شك في أنك قد تمر بنفس اللحظة المذهلة لإيجاد جمالها. 

 

إنه يشتمل على دعوة معينة للنشاط باستجابة لا تصدق. في الواقع ، تبدو مشابهة لصفحة رئيسية عادية لعلامة تجارية. شعرت براحة استثنائية في التصفح والإطلاع .

ستبدأ بسهولة مع إدارات PTR و PTC لأنها لا تفيد عن طريق النقر فوق الإعلانات التي تتطلب مواجهات أو مهارات عمل سابقة. على الرغم من حقيقة أن هذا يبدو شيئًا رائعًا على السطح ، إلا أنه بشكل مأساوي ، فإن الدفع شيء يتم تكوينه محليًا تقريبًا. على أي حال ، من العدل نظرًا لأن هذا النوع من المزايا يثبت أنه غير ذي صلة ، فإنه لا يضع بشكل أساسي Clicks Genie ضمن فئة الابتزاز. 

 

اكسب من خلال النقر فوق الإعلانات ، أعتقد أنك ترغب في الاستفسار عن نفسك في حال كنت تقدر الاطلاع على رسائل البريد الإلكتروني والنقر على الصلات .

 وما إذا كان هذا النوع من التجارة ممكنًا بالنسبة لك. بالنسبة لي وبواسطة ، في الواقع على الرغم من حقيقة أنني أعشق المطالعة ، فقد تعلمت البيانات ذات الصلة في الإعداد أو أنها ليست تستحق وقتي. الوقت هو سلعتنا الأكثر ربحية. بادئ ذي بدء ، صفحة "من حولنا" واضحة.


نعم ، لقد استمعت إلى أن Clicks Genie ليس لديها صفحة مخصصة تعداد البيانات الضرورية مثل المؤلفين ، مؤسسة الشركة ، التقدم ، إلخ. لذلك ، عادةً ما تكون العلامة الأساسية التي يجب تنبيهها بلا شك. 

 

ما لم تكن الصفحة تحت التطوير ، فقد يكون هذا بعيد الاحتمال إلى حد كبير. لاحظ أن الشركة تضيف ما يصل إلى الربح وتضيف ما يصل إلى الأفراد داخل لقطة الشاشة أدناه. من الواضح أن لديهم أفرادًا من جميع أنحاء العالم.

 

 يتم الإعلان عن الأقساط اللحظية ، بما لا يقل عن 0.01 دولار أمريكي ، بالإضافة إلى عدد قليل من خيارات الأقساط المميزة ، بما في ذلك BitCoin و FaucetPay و Perfect Money و Payeer. ما مدى نشاطك الذي تكسبه تقريبًا من خلال النقر فوق الإعلانات ، وإضافة أقساط تصل إلى 0.01 دولار؟

خطوات للحث على البدء في الربح من Clicks Genie

1. ابدأ بالنقر فوق الزر الأخضر "تسجيل" للفوز بالنقر فوق الإعلانات الموجودة على الصفحة الرئيسية لـ Clicks Genie. املأ الخانات المطلوبة. سيكون عليك تحديد اسم مستخدم ولديك عنوان بريد إلكتروني من Google ، والذي وجدته مزعجًا بعض الشيء. علاوة على ذلك ، لاحظ الرقم المرجعي للرجوع إليه في المستقبل. 

اضغط على مربع شروط المنفعة وأنت على ما يرام. 2. آخر ، انتقل إلى صندوق الوارد الخاص بك وقم بتشغيل حسابك بالنقر فوق الواجهة الموجودة في البريد الإلكتروني الذي تم إرساله. 

 


في هذه المرحلة ، سجّل الدخول إلى حساب Clicks Genie الخاص بك ، وأكده بإعطاء رمز التأكيد الذي تم إرساله. لمعلوماتك ، سيتم إلغاء تنشيط حسابك إذا لم تسجل الدخول على الأقل مرة واحدة كل 15 يومًا. بمجرد تقديم رمز التحقق الخاص بك ، قد ترى لوحة معلومات حسابك ، بجانب عنوان URL للإحالة الخاص بك: 3. قم بإنشاء حساب مع إحدى شركات التقسيط إذا لم يكن لديك حساب حتى الآن من خلال النقر فوق الإعلانات. من السيئ أنهم لا يقدمون PayPal كبديل.


نظام الإحالة  في الربح من Clicks Genie

نظام الإحالة يمكن أن تكون الإحالات طريقة مساعدة غير عادية لكسب المال ، ولكن في هذه الحالة ، فإن المبلغ النقدي الذي ستكسبه من حيث الإحالات التي تجلبها لا يستحق وقتك وجهدك. في الختام ، اربح 5 دولارات في اليوم ، وهذا يرسل رسالة منسقة إلى أولئك الذين يعملون لدى Clicks Genie مفادها أن الشركة لا تحترم خدماتهم. في الأساس ، إنه عمل العبيد. 

 

بالإضافة إلى ذلك ، يُذكر في قسم الأسئلة الشائعة أنه لا يوجد قيود على ما يمكنك القيام به من خلال الإحالات ، والتي من الممكن تكوين عمولات 320٪ من كل إحالة. هممم ، أشك في ذلك. 🚩  0.01 دولار أمريكي عائد - حقًا؟ على الرغم من أن Clicks Genie ليست خدعة في الواقع ، إلا أنها قد تكون طريقة دون المستوى لتكوين النقود. في الواقع ، المدفوعات خبيثة للغاية! كيف يمكن أن يكون رقم العائد في لقطة الشاشة خلال هذا التدقيق دقيقًا.

 

 أو العدد الإجمالي للأفراد؟ يقولون إنه من الممكن تصور إنشاء 0.042 دولارًا أمريكيًا عن طريق البريد الإلكتروني ، وهو أمر فظيع بدرجة كافية ، لكن القصة الحقيقية هي أنه أقرب إلى 0.01 دولار. يجب أن تكسب بالضغط على الإعلانات لك



5 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال