شرح موقع directechd وربح 1.00 دولار باي بال كل 5 دقائق

 

شرح موقع directechd وربح 1.00 دولار باي بال كل 5 دقائق

 

شرح موقع directechd وربح 1.00 دولار باي بال

سلام عليكم اصدقائي اليوم سوف اشرح لكم موقع directechd لربح 1.00 $ دولار كل 10 دقائق الموقع يدعم باي بال المفعل والغير مفعل تبع الشرح جيداً سوف أترك لكم رابط الموقع أسفل المقالة.


الموقع بختصار يتيح لك الربح من الانترنت للمبتدئين وما يقدمه هذا الموقع directechd من جني المال من الانترنت رائع والسحب سوف يكون على باي بال الغير مفعل والمفعل .


طريقة تسجيل في هذا الموقع directechd:

يجب عليك التسجيل عن طريق الايميل الخاص بيك ثم تقوم بتفعيل الموقع وبعد ذلك تبدأ في التفاعل في الموقع لتحصل على تفاعل الآخرين والحصول على نقاط تحويلهم إلى دولارات ثم إلى حسابك الباي بال .

كيفية العمل والربح من موقع directechd

كيفية العمل والربح من موقع directechd :


أولاً تبدأ بتفاعل مع الأصدقاء لتتحصل على نقاط مثل القيام بمهام بسيطة وسهلا للغاية إعجاب مشاركة المنشور تنزيل صور على موقع directechd بما أنه موقع يدعم الربح من الانترنت وخاصة السحب عن طريق باي بال غير مفعل .

تستطيع العمل على هذا الموقع وكسب الدولارات بطريق سهلا وليست مملة يكفي أنك تتفاعل مع المنشورات لتحصل على نقاط تحويلهم إلى مال أو دولارات

كيفية السحب من موقع directechd

 

كيفية السحب من موقع directechd : 


يجب عليك أولاً أن تصل إلى 7000 نقطة لتحويلهم إلى دولارات باي بال PAYPAL والحصول على نقاط سهل جداً يكفي أنك تعمل على موقع directechd لمدة 2 ساعات وسوف تصل إلى الحد الدنا للسحب بسهولة تامة ، كذلك يتيح لك الموقع بستدعاء أصدقاء وسوف تربح علكة كل صديق 010 $ دولار بايبال PAYPAL .

لا تنسى الاشتراك في المدونات والاشتراك في قناة علولو تك وترك تعليق للدخول في مسباقة رصيد باي بال بالتوفيق للجميع وسوف أترك لكم الرابط أسفل المقالة ولا يجني أي شخص يقول لي أن الموقع نصاب

وشكراً لكم 

رابط الموقع هنا

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال