شرح موقع vifaucet


 

 

شرح موقع vifaucet



 الحقيقة هي خمس طرق
الربح اليدوي كل زوج من الدقائق ، ويتضمن أيضًا ربحًا تلقائيًا. الطاقة التي تستهلكها من زيارة الروابط القصيرة. الموضع يدفع بالدولار على بايير والمال الممتاز. الحد الأدنى 0.1 دولار.

 

أربع طرق للربح من vifaucet

هذا موقع ويب بديل قمت بالتسجيل فيه وقمت بسحبه عند البحث عن الإعلانات فقط ، وبالتالي فإن دليل السحب هو السعر أحد عشر ساتوشي ، وكما سترى في الدليل
وأنني سأضع لك مجموعة من المواقع ، وأنهم متشابهون في الوسائل التي يعملون بها مع أدلة السحب ، وأتمنى أن تدعموني ، فأنا أحاول المواقع ومن يدفع ، أضعهم في تساعدك على تحقيق الربح .


 


ستلاحظ الدليل في الموضوع في المنتدى أسفل العنوان
أدلة الدفع للمواقع سواء كانت روسية أو عملات أم لا ، أعتذر عن التأخير في العمل الجديد وهذا غالبًا بسبب عملي المستمر والعمل على ذلك إما في الظلام أو في عطلة نهاية الأسبوع وأنني سعيد جدًا بذلك دفع .



التسجيل في موقع viefaucet

ننتقل للتسجيل وبالتالي تقنية الاستفادة من الموقع إن شاء الله ما عليك إلا إتباع التعليمات ، وستنسحب ، حيث تم سحبك من مذكرة الوسيط FaucetPay . إذا لم يكن لديك حساب ، فكل ما عليك فعله هو التسجيل من هذا الرابط.



الطريقة الثانية: أن تكون الإعلانات. كل ما عليك فعله هو النقر والجلوس لمدة خمس دقائق. قم بحل رمز التحقق الذي تختاره ، والذي يظهر عندما يكون أعلى العداد ويقدم لك قيمته. لقد فعلت ذلك وأجبرته ، ودفعت لي الموضع لأنني أضعك ضمن الترشيد الأول للتسجيل في الموقع وبعض المواقع المماثلة ، ولكن بعض المواقع نكتشف أنه ارتفاع في مواقع تقصير الروابط وربح تلقائي للتسجيل ، قم بالاختيار من بين الخيارات .



ما هي العملة التي سوف تربحها من موقع viefaucet

العملة التي ستكسبها من موقع viefaucet هي Bitcoin التي تضع عنوان محفظة Bitcoin الخاصة بك في FaucetPay


تحتوي اللوحة الرئيسية على: المكافأة اليومية ، والتي تزودك بكمية محددة من الرموز ؛ مستواك الحالي وأيضًا المشاركة التي يمكن الوصول إليها أثناء زيادة هذا المستوى ؛ احصائيات ، التي تظهر رصيدك والودائع والطاقة.

هنا تأتي علامة التبويب التي تجذب الانتباه بعنوان سحب ، أينما تختار العملة التي ترغب في سحبها.

تبادل الأموال بالعملة المختارة

 

النسبة المئوية لكل عملة على فترات زمنية تعني أن حصة اليوم في المحافظ المعروضة للسحب. العملات المعدنية الجديدة هي الأخرى بشكل دوري ، على سبيل المثال ، تم تطبيق Shiba Inu و Solana مؤخرًا! يتم تبادل الأموال بالعملة المختارة بشكل فوري ، أي أنك تدخل النطاق المطلوب من الرموز ، وفي النهاية تحصل على الرقم في ساتوشي

لنبدأ بعلامة تبويب Leaderboard ، التي تحدد زوجًا من الجداول: لوحة متصدري المستوى ولوحة صدارة مسابقة النشاط ، والتي تُظهر بشكل فردي تسجيلات دخول المستخدم ومستواها الحالي (الذي يضيف لك بالمصادفة نقاطًا متناسبة) ، وأيضًا الأكثر فاعلية من الأفضل ، من حصلت على العديد من الرموز المميزة في المشروع.

 

نظام مدفوعات الإحالة

لا يقتصر جوهر الكثير من هذا الترتيب على تقديم نقود لك كل يوم بفضل الرافعة (الرافعات) ، ولكن بالإضافة إلى نظام مدفوعات الإحالة المزعوم ، بمجرد دعوة المستخدمين إلى استغلال الموارد الحالية ، الرابط الاسمي السابق ، ولهذا تحصل على مزيد من الاهتمام. لذلك خلال علامة التبويب هذه قد تدرك آخر 100! الإحالات الذين قاموا بالتحويل والتسجيل في الموقع.


اسم غريب ، لكنه اسم فعال. تهدف علامة التبويب هذه إلى كسب كل ثلاثين ثانية! العملة الرقمية من نوع التوكنات ، والتي قد يتم تغييرها لاحقًا مقابل "النقود العادية". لزيادة كمية الطاقة ، عليك في البداية زيارة معظم الصنبور ، الذي سنذكره أدناه.

PTC - مدفوع للنقر


الدفع باستخدام الرموز هو زيارة الإعلانات. إنها طريقة مباشرة بما فيه الكفاية يتم تقديمها للجميع. أود أن أوصي بالتعرض للإيذاء ، بالتأكيد!
ليس هناك الكثير لنتحدث عنه: يجب أن يكون دفع الأموال التي حصلت عليها بشق الأنفس أمرًا اقتصاديًا أكثر من التسوق لشراء بعض التذاكر. مهما كان اختيارك!


إذا كنت تتقدم في وضع روابط تؤدي إلى وصولك / يأتي الأشخاص الآخرون أو مجرد إحالات ، فهذا القسم مناسب لك. هنا سوف تكون قادرًا على تعيين المعلمات المطلوبة والرفاهية في زيادة المشتركين في قناتك.
حسنًا ، وأخيرًا ، إثبات مستندات السحب. سأقول بصراحة أن المشروع يدفع ، كما أن الأموال تأتي على الفور تقريبًا بفضل الحد الأدنى من الكمية في المحافظ FaucetPay.

رابط الموقع هنا

 

1 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال