القائمة الرئيسية

الصفحات

متى سوف ترتفع العملة الإلكترونية البتكوين ؟

 

متى سوف ترتفع العملة الإلكترونية البتكوين  ؟



دراسة تفسيرات زيادة وسقوط العملات المشفرة "بيتكوين".


تقلبات كبيرة في التكاليف تشهدها العملات المشفرة ، ولا سيما البيتكوين ، التي وصلت إلى أعلى مستوى لها ، والتي وصلت إلى حوالي أربعة وستين ألف دولار ، قبل أن تشهد انخفاضًا حادًا وصل إلى ذروته الأخيرة قد تنجح في سبعة وثلاثين ألف دولار ، أيام عندما تغردت. من بين هؤلاء ، أعلن Elon Musk التقني والبرجوازي تعليق مبيعات سيارات Tesla عبر البيتكوين ، لأنها "تستثمر في الوقود الأحفوري".

 

 ومع ذلك ، فقد دفعت عددًا من خسائرها منذ ذلك الحين وحتى آب (أغسطس) الحالي ، وتتراوح قيمته حاليًا بين أربعين وأربعين ألف دولار. Bitcoin هو العملة المشفرة الرئيسية في العالم من بين 9،944 عملة ، وهذا هو الرقم الرسمي لها.


فيما يلي أهم أسباب انخفاض Bitcoin:

 

دعوة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن لفرض ضريبة على أرباح رأس المال تصل إلى 43.4 من أسواق التشفير المتضررة ، مما يؤدي إلى القضاء على أكثر من 200 مليار دولار من قيمة سوق العملات المشفرة بالكامل ، بما يتوافق مع المعلومات الواردة من CoinMarketCap في ذلك الوقت.
 
 
غرد إيلون ماسك ، الشخص الثري بالمدرسة التقنية ، في مايو الماضي ، بأن شركة الكهرباء تسلا توقفت عن قبول البيتكوين كمنهجية للدفع لشراء سياراتها بسبب المشكلات البيئية التي تنطوي على الاستخدام الجاد للطاقة الكهربائية في إنتاجها ، حيث انخفضت عملة البيتكوين بشكل حاد. أيضا ، يمكن أن تبيع تسلا عملتها.

 
حظرت الصين المؤسسات المالية وشركات الدفع من تقديم خدمات تتضمن معاملات العملات الرقمية في مايو الماضي ، وحذرت المستثمرين من المضاربة في تجارة هذه العملات ، وشهدت عملة البيتكوين في تلك المرحلة انخفاضًا أقل من 40 ألف دولار.


عملة البيتكوين المشفرة

 

يمكن أن تكون Bitcoin عملة رقمية تشتمل على ميزة تشفير تقدم | توفر لها درجة عالية من الأمان والحماية ، مما يمنع الاحتيال أو تكرار المعاملات ، لأنها تستند إلى تقنية "Blockchain" القادرة على توفير سرية وموثوقية جيدة ، وهي عبارة عن شبكة في الضواحي لا يمكن تقريبًا اختراقها أو مراقبتها.
 
 
Bitcoin هي عملة نظير إلى نظير عبر الإنترنت ، مما يشير إلى أن كل معاملة تحدث مباشرة بين مشاركين متساوين ومستقلين داخل الشبكة ، في حين أنها ليست شرطًا لأي وسيط للسماح بالمعاملات أو تسهيلها.


صورة البيتكوين

 
يُشار إلى البيتكوين بالاختصار "₿" ، حتى مع رسم بعض العملات القديمة برموز خاصة تشبه "$" للدولار ، أو "€" لليورو ، أو "جنيه إسترليني" للجنيه الإسترليني.


ما هي أكثر العملات المشفرة انتشارًا؟


قد يكون كوكب العملات المشفرة عالمًا متنوعًا إلى حد كبير ، دون أي حواجز يجب تجاوزها ، حيث يمكن لأي شخص يفهم تقنية blockchain إطلاق عملته المشفرة .

إذا رغب في ذلك يوجد حاليًا 1600 عملة مشفرة مدرجة في البورصات الرئيسية والمتوسطة والمتخصصة.

من بين هذا العدد الهائل من العملات المشفرة والرموز ، سنقول أن كمية هذا الرقم ذات الأهمية الحقيقية ، بمجرد أن تنخفض ، تتضاعف قيمتها. سنقوم بتقليص هذه المجموعة الصغيرة من العملات المشفرة ، المدرجة بدرجة كافية للحصول على سيولة حقيقية ، أو التي اعتدنا عليها كثيرًا الحصول على استخدام blockchain من خلال رموز الخدمة. خلال هذه الفئة ، سنحتضن ما بين 20 إلى 30 عملة رقمية مختلفة تمامًا.

منذ بداية ظاهرة العملة المشفرة ، ظلت Bitcoin و Ethereum أكثر العملات شعبية. تحسن الريبل (XRP) خلال السنوات القليلة الماضية وأصبح من بين أعلى 3 عملات. نظرًا لأن قيمة Ripple (XRP) باختصار تجاوزت قيمة Ethereum في التقويم الميلادي 2018 ، أصبحت Ripple ثاني أكثر العملات المشفرة شهرة.

باستثناء Bitcoin و Ethereum و Ripple (XRP) ، هناك المزيد من العملات المشفرة ولكن قيمتها {وانتشارها | والتعرف عليها} تميل إلى الانخفاض والتدفق. ستتداول بالإضافة إلى ذلك من خلال مؤشرنا العشر للعملات المشفرة الذي تم إنشاؤه بشكل لا لبس فيه ، والذي يتضمن أشهر العملات المشفرة في أي وقت.

 

ما هي أكثر العملات المشفرة شيوعًا بين المتداولين؟


في حين أن المقارنة المعيارية ضرورية ، فإن إحدى الطرق للتأكد من أكثر العملات المشفرة المدرجة هي الظهور في تلك التي يتم تقديمها كعقود مقابل الفروقات على منصات تجارية كبرى تذكرنا بـ Plus500. فيما يلي العملات المشفرة التي يهتم بها متداولو Plus500.

 

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اتمنى الربح، شكراً لك على ما تفعله من أجلنا

    ردحذف
  2. مشكور اللة يسعدك
    https://paypal.me/anasabobakor?country.x=SA&locale.x=ar_EG

    ردحذف
  3. مشكور اخي علي دائما مبدع اتمنا لك ال100الف مشترك قريبا
    paypal:mostafa.hamaidi2021@gmail.com

    ردحذف

إرسال تعليق