كل ما تريد معرفته عن تفعيل باي بال PayPal

 اليك اهم النصائح لتفعيل حسابك باي بال

 

سلام عليكم اصدقائي متابعي مدونة علولو تك اليوم سوف اشارك معكم جميع اثباتات السحب من العديد من المواقع تدعم الربح من الانترنت و السحب عن طريق باي بال غير مفعل و لكن هناك شروط بالنسبة للباي بال الغير مفعل سوف نتعرف عليها في هذه المقالة .

 

 

كيف تتم طريقة تفعيل باي بال و ما هي شروط تفعيل حساب باي بال ؟

 

 

اولا يجب عليك انشاء حساب باي بال من الموقع الرسمي تقوم بتسجيل الاسم و القب و تاريخ ميلاد و مكانها و اهم شيء هو العنوان مهم جدا عنوان الذي سوف تضيفه و سوف تعرف لماذا ثم تكتب الايميل الخاص بك و كلمة مرور قوية للحفاظ على الحساب و اخر شيء تقوم بتفعيل حسابك الجديد في الباي بال عن طريق الايميل .

 

و بعدين ؟؟؟ هل فعلت حسابك عن طريق ايميل ؟ نعم و هل فعلا حسابي صار مفعل ؟ طبعا لا 😎

 

 
كيف افعل حسابي الباي بال ؟

يجب عليك الحصول على حساب بنكي مع جميع المميزات مثل البطاقة البنكية master card او viza card و خاصة انك تتمتع بسجل الدفوعات و ما معنى سجل الدفعات ؟؟

 

رابط إنشاء محفظة لجمع البتكوين 

 

يعني من خلال اي عملية شراء او ببع او دفع عن طريق الحساب البنكي يظهر لك في سجل المدفوعات يعني اي معاملة تظهر لك في حسابك البنكي .

 


 

 طيب لماذا يجب علية معرفة السجل البنكي ؟؟ 

 

لان بكل بساطة عند تفعيل حسابك باي بال او لصق البطاقة البنكية في حسابك سوف يقوم الباي بال بقتطاع مبلغ صغير لا يتجاوز 1$ دولار امريكي ثم يسألك كم المبلغ المقتطع و هذه المرحلة قد تكون مهمة جدا و يجب عليك معرفة كم المبلغ المقتطع و في هذه المرحلة اذا عرفت كم المبلغ المقتطع فمبروك عليك حساب باي بال مفعل بطريقة قانونية و كاملة يستقبل الأموال و يرسل الأموال بدون مشاكل و بدون حد أقصى .

 

رابط موقع gifthunterclub لربح 5.00 يورو

 

هل بطاقات البنكية مسبقة الدفع قابلة لتفعيل باي بال ؟

البطاقات البنكية مسبقة الدفع هي بطاقات مشحونة بمبلغ معين مدة صلوحيتها لا تتجاوز 6 اشهر و هي صالحة للشراء عبر الانترنت من جميع انحاء العالم و بالنسبة للباي بال فحسب خبرتي من موقع lootup فقد سحبت بطاقة فيزا مسبقة الدفع و مشحونة بي 5$ دولارات امريكية و لقد قمت بلصقها معا حسابي باي بال و هناك اشياء مهمة لازم تنتبه اليها و هي العنوان !!!! 

 

نعم اخي عنوان البطاقة يجب ان يكون مطابق بالضبط معا عنوان حسابك باي بال فاذا اخطئت في العنوان فاعلم ان الباي بال سوف يقوم بحضر بطاقتك البنكية و لن تستطيع تفعيل حسابك الباي بال.

رابط موقع heedyou لربح 1.00 دولار

كيف احصل على بطاقة بنكية مسبقةالدفع صالحة لتفعيل باي بال

هناك العديد من مواقع الربح من الانترنت من خلال الاجابة على الاستطلاعات و اكمال بعض الخدمات الالكترونية و سوف اعطيكم اهم المواقع السهلة و الصادقة لربح بطاقة بنكية مشحونة بي 5$ دولارات امريكية صالحة لتفعيل حسابك الباي بال .

الموقع الأول Lootup

و هو افضل و اسهل موقع للربح من الانترنت للمبتدئين لسنة 2022 عن طريق اكمال بعض المهام و الاجابة على الاستطلاعات و الحد الادنى للسحب هو 1$ دولار امريكي لحسابك بايبال .

رابط موقع lootup لربح بطاقة فيزا

يعني موقع لوتاب من الاخر بيعطيك جميع مميزات و الادوات المطلوبة لتفعيل حسابك باي بال و اليك مراحل الربح ثم التفعيل .

اولا يجب عليك العمل على موقع Lootup و سحب بطاقة فيزا مسبقة الدفع مشحونة بي 5$ دولارات امريكية او كندية و عند وصولك للنقاط المطلوبة و هي 5000 نقطة بالنسبة لسحب 5$ دولارات امريكية .

6 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال