اربح 50.00 $ دولار لكل إستطلاع موقع Respondent الربح من الانترنت

اربح 50.00$ دولار لكل إستطلاع الربح من الانترنت



أطلق العنان لإمكانات دخلك الإضافي مع موقع Respondent السؤال الأكثر شيوعا الذي نتلقاه من المتقدمين الجدد هو "كيف يمكن دعوتي للمشاركة في المزيد من المشاريع.

 

 في هذه المقالة، سنلقي نظرة على بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان حصولك على أقصى استفادة من المستجيب.

موقع  Respondent هي منصة رائدة لأبحاث السوق تربط بين أفضل الشركات التي ترغب في تحسين منتجاتها وخدماتها مع المشاركين مثلك الذين يرغبون في مشاركة معرفتك وخبرتك والحصول على أموال مقابل ذلك. من الشائع أن يكسب المشاركون ما يصل إلى 200 دولار في الأسبوع للمشاركة في المشاريع. 

 الربح من الانترنت عن طريق موقع Respondent

تغطي مشاريع المستجيبين العديد من المجالات المختلفة ، لذلك بغض النظر عن هويتك ، يمكنك العثور على باحث يريد أن يسمع منك. بعض الباحثين يجندون للتعلم عن بعد ، في حين أن البعض الآخر يجند المشاركين شخصيا. 

 

هناك أيضا مجموعة متنوعة من الأشكال التي يمكن أن تتخذها المشاريع ، بما في ذلك المقابلات الفردية ومجموعات التركيز والدراسات اليومية والدراسات الاستقصائية غير الخاضعة للإشراف. السؤال الأكثر شيوعا الذي نحصل عليه من المتقدمين الجدد هو "كيف يمكنني الحصول على دعوة للمشاركة في المزيد من المشاريع؟" في هذه المقالة ، نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان حصولك على أقصى استفادة من المستجيب.


كسب المال وأنت في المنزل من موقع Respondent



ينشر الباحثون مشاريع جديدة على Respondent كل يوم ، لذا تحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان لمعرفة الفرص الجديدة المتاحة. يمكنك استخدام مصطلحات بحث محددة مثل "محترف تكنولوجيا المعلومات" أو "مشجع رياضي" للعثور على المشاريع التي تهتم بها. يتيح لك النظام الأساسي للمستجيب أيضا استخدام عوامل التصفية استنادا إلى نوع المشروع أو نطاقات التعويض أو متطلبات الوقت. يمكن أن تكون الفلاتر موفرة للوقت ، لأن Respondent لديه قاعدة بيانات كبيرة من المشاريع.



بمجرد العثور على مشروع تريد المشاركة فيه ، سيطلب منك إجراء فحص أو مسح قصير أو استبيان ، للتأكد من أن لديك الخبرة والمعرفة التي يبحث عنها الباحثون. وعادة ما تستغرق أقل من 5 دقائق لإكمالها.

طريقة الربح من موقع Respondent


يمكن للمشاركين الذين تحققوا تماما من ملفاتهم الشخصية باستخدام بريد إلكتروني للعمل وحساب على وسائل التواصل الاجتماعي أن يستغرقوا ما يصل إلى عشرة أجهزة فرز لكل فترة 24 ساعة. يمكن للمشاركين الذين لديهم ملفات تعريف غير مكتملة أن يأخذوا ثلاثة أجهزة فرز فقط لكل فترة 24 ساعة. هناك سبب آخر لإكمال ملفك الشخصي!


بعد إرسال الفاحص ، سيقوم الباحث بمراجعة إجاباتك ، وإذا كان يعتقد أنك مناسب تماما ، فستتلقى دعوة مع تعليمات محددة لجدولة مقابلة أو أي شيء ينطوي عليه هذا المشروع المحدد. تأكد من الحضور في الوقت المحدد لمقابلتك ، أو إلغاء الموعد إذا لزم الأمر من خلال لوحة معلومات المشارك. بمجرد الانتهاء من المشروع ، سيتم الدفع لك عبر PayPal مقابل مشاركتك.



قم بإحالة أصدقائك وكسب المزيد من المال مع موقع Respondent


هناك طريقة رائعة لكسب المزيد من المال على المستجيب ومساعدة الأصدقاء والعائلة الذين قد يبحثون عن دخل جانبي وهي المشاركة في برنامج إحالة المستجيب. يمكنك كسب مكافأة قدرها 20 دولارا لكل شخص تحيله يكمل ملفه الشخصي ويكسب ما لا يقل عن 75 دولارا من خلال المشاركة في المشاريع البحثية.

 

 للحصول على دفعة الإحالة ، يجب أن يقوم الشخص الذي تحيله بالتسجيل لأول مرة واستخدام رابط الإحالة الخاص بك ، والذي يمكنك الحصول عليه في لوحة معلومات المشارك.

يمكنك كسب مكافأة إحالة بقيمة 50 دولارا عند إحالة مستخدمين جدد إلى مشاريع محددة بحافز يزيد عن 100 دولار. مرة أخرى ، يجب أن يقوم الأشخاص الذين تشير إليهم بالتسجيل لأول مرة.



ما هو موقع Respondent

 

موقع Respondentهو شركة تدفع لك للمشاركة في الدراسات البحثية. هيكلها مختلف تماما عن معظم مواقع وتطبيقات الاستطلاع عبر الإنترنت. يسهل المستجيبون دراسات أبحاث المستهلكين الفردية ومجموعات التركيز ، سواء شخصيا أو عبر الإنترنت. 

 

يعمل موقع Respondent مع كل من الأفراد الذين يجرون استطلاعات الرأي والشركات التي تجمع التعليقات. في الواقع ، أخذت ذلك كعلامة إيجابية على أن موقعك موجه حقا نحو الأعمال .

1 تعليقات

  1. جميل جدا لكن مشكلته يرفضك كثيرا اذا لم تستوفِ شروطهم

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال