شرح موقع Slim Cash لربح 25$ دولار الربح من الانترنت 2023

 كيف تربح 25$ من موقع  Slim Cash و سحب عن طريق PayPal 

هل تريد ربح 25$ دولار امريكي لشحن رصيد حسابك بايير او باي بال او البيتكوين ؟



اليك هاذا الموقع Slim Cash يتيح لك كسب المال مقابل اكمال بعض المهام الني تستطيع اكمالها و جني المال منها و انت في المنزل بكل سهولة نظرا الى جودة الموقع من ناحية الربح من الانترنت و كسب مبالغ مالية محترمة الى جميع حساباتك البنكية منها الباي بال او بايير او محفظة بيتكوين.

كيفية التسجيل في موقع  Slim Cash و بدء الربح من الانترنت 

اولا يجب عليك فتح واجهة موقع Slim Cash و التسجيل عن طريق الايميل الخاص بك ثم تكتب جميع بياناتك الاسم و اللقب العمر الخ 



ثانيا يجب عليك تفعيل حسابك عن طريق الايميل الخاص بك و لا تنسى كلمة السر لكي تستطيع الدخول مرة اخرى الى موقع Slim Cash.

ثالثا فتح جميع العروض المتاحة لك لبدء الربح من الانترنت و العمل من المنزل لكسب مدخول شهري و انت في المنزل .

هل موقع Slim Cash يقبل الفي بي ن 

في الواقع موقع Slim Cash موقع فرنسي يتيح لك كسب المال من الانترنت للمبتدئين و المحترفين في مجال الربح من الانترنت الا انني تواصلت معا الدعم و كان الرد مفاجئ و ان الموقع يسمح لك بي استخدام الفي بي ن لكن انتبه صديقي يجب عليك الالتزام بي بعض النصائح لمي لا يقوم بحظر حسابك .



نصائح مهمة للعمل على موقع Slim Cash لتحقيق الدخل و كسب المال

قبل التسجيل في الموقع افتح الفي بي ن ثم عدله على اي دولة ثم قم بي التسجيل ( شرح تسجيل موجود في قناة يوتيوب علولو تك
اهم شيء حذاري لا تفتح الموقع بدون في بي ن و لو حتى مرة واحدة فقط الى ان تصل الى الحد الادنى للسحب و هو 1.00$ دولار باي بال او بايير او بيتكوين.

كيفية الاجابة على الاستطلاعات و الاستبيانات

بعد التسجيل في الموقع اذا كنت ساكن في بلدان الخليج فلا داعي لفتح الموقعبي الفي بي ن اما اذا كنت ساكن في دول المغرب العربي فللاسف يجب عليكفتح الموقع Slim Cash عن طريق الفي بي ن .
و سوف تتحصل على عروض جيدة قيمة كل استطلاع اقل شيء 1.5$ دولار امريكي تجيب على الاستطلاع و تحصل على نقاط تحولها الى دولارات ثم الى حسابك باي بال او بايي  او بيتكوين .

امتى يصلني السحب من موقع Slim Cash ؟


لقد تواصلت معا الدعم الفني و اخبروني ان السحب يصل كل يوم السبت يعني اذا قمت بسحب الارباح يوم الجمعة فسوف يصلك السحب يوم السبت و بالنسبة الى المستخدمين لديهم بعض المشاكل في الموقع فهناك دعم فني متواجد كامل ايام الاسبوع 24 ساعة على مدار اليوم لمساعدتك في حل المشاكل .



اتمنى منكم التوفيق في العمل و نصيحة من اخوكم علولو ابدء في العمل و لا تتوقف الا اذا وصلت الى الحد الادنى للسحب وهو 1$ تستطيع الحصول عليه خلال دقيقة واحدة فقط .


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال