شرح موقع FeaturePoints لربح 25.00 $ دولار أمريكي يومياً

شرح موقع FeaturePoints لربح 25.00 $ دولار أمريكي يومياً

 

تدعي FeaturePoints أنه يمكنك استخدامها لكسب بعض النقود الإضافية كلما كان لديك بضع دقائق مجانية. ولكن هل نقاط الميزة شرعية وحقا فرصة رائعة لكسبها ، أم عملية احتيال للابتعاد عنها؟ 

انضممت إلى هذه المنصة وجربتها وقارنتها بمئات طرق الدخل المجانية الأخرى عبر الإنترنت التي حاولت معرفة ما تقدمه وما لا تقدمه بالضبط. 

 

الربح من الانترنت من موقع FeaturePoints

واسمحوا لي أن أكشف على الفور أنه شرعي.

 ومع ذلك ، هذا لا يعني بالضرورة أنه مناسب لك. ستمنحك مراجعة FeaturePoints هذه نظرة ثاقبة وتعطيك جميع التفاصيل حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت آمنة وما هي إمكاناتها الحقيقية قبل أن تقرر ما إذا كانت مناسبة لك أم لا.

الخيار 1: إجراء الاستطلاعات المدفوعة  إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المزيد من نقاط الميزات هي إجراء استطلاعات مدفوعة الأجر. 

 

إنه يوفر عددا لا بأس به من الاستطلاعات ، وإذا شاركت ، فهي بالتأكيد طريقة كسب تستحق المراجعة. يمكنك ببساطة مشاركة رأيك حول موضوع الاستطلاع ويتم مكافأتك على القيام بذلك في حساب FeaturePoints الخاص بك. 

 

كيف تربح المال من خلال موقع FeaturePoints

يرجى ملاحظة أنه مثل جميع مواقع الاستطلاع الأخرى ، فأنت غير مؤهل لجميع الاستطلاعات. هذا أمر طبيعي ، لذلك لا تستسلم إذا كانت هناك استطلاعات غير مؤهلة لها ، فهذا يحدث للجميع. أيضا ، يعتمد عدد الاستطلاعات التي يمكنك الوصول إليها بشكل كبير على البلد الذي تعيش فيه.

 

 في بعض البلدان لديك العديد من الخيارات الأخرى ، بينما في بلدان أخرى نادرا ما تجد استطلاعات الرأي. ولكن بشكل عام ، تعد فرص الاستطلاع المدفوعة من FeaturePoints جيدة وتستحق الاستفادة منها لكسب بعض المال الإضافي.

احصل على استرداد نقدي عند التسوق عبر الإنترنت: إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت في بعض الأحيان ، يمكنك الحصول على بعض الصفقات الرائعة حقا باستخدام FeaturePoints لإجراء بعض عمليات الشراء الخاصة بك. 

 

الربح من الانترنت وأنت في المنزل عن طريق موقع FeaturePoints

انهم يعملون مع مئات المتاجر. تدفع هذه المتاجر عمولة في نقاط الميزات لإرسالك إلى المتاجر ثم مشاركتها معك.

 لذلك إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت ، فقد يكون من المفيد التحقق من FeaturePoints حيث يمكنك الحصول على بعض الصفقات الجيدة. وهم يعملون مع بعض العلامات التجارية الكبيرة حقا كما ترون في الصورة أعلاه.

 

 ومع ذلك ، لا يتوفر هذا الخيار في جميع البلدان. يمكن لمعظم المتاجر في الولايات المتحدة وكندا استرداد الأموال إذا استخدمتها. إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة أو كندا ، فهذا خيار يجب عليك التحقق منه بالتأكيد. إذا كنت تحب خيارات استرداد الأموال بشكل عام

كم يمكنني كسبها مع نقاط ميزيفنتس؟ بالمقارنة مع Appdown أو FreeMyApps ، فإن أرباحك المحتملة أعلى بكثير مع FeaturePoints.

 

 ويرجع ذلك أساسا إلى أن FeaturePoints أكثر شيوعا وبالتالي فإن المزيد من المعلنين على استعداد للذهاب إليها. منافسيك. 

 

ومع ذلك ، فإن أكبر ميزة للمستخدم هي أن FeaturePoints يعتمد على تطبيق وليس على الويب. 

 إكسب 25.00 $ دولار أمريكي وأنت في المنزل من خلال موقع صادق وسهل

 إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بالتسجيل ، فيجب أن يكون لديك ما يكفي من التطبيقات لتنزيلها وتحقيق حوالي 3 دولارات. تحقق يوميا من التطبيقات الجديدة المتاحة. عادة ما أجد أنه يمكنني جني ما لا يقل عن 20 دولارا إلى 25 دولارا في الشهر. التطبيقات المدرجة مجانية ولا توجد رسوم في أي وقت. 

 

 

استرداد 1 دولار يساوي 600 نقطة ، والتي قد تبدو مبلغا صغيرا. ومع ذلك ، إذا قمت باسترداد جميع التطبيقات الموجودة في القائمة ، فإنها تضيف بسرعة وتضيف مصدرا إضافيا إلى دخلك. 


طريقة الربح من موقع FeaturePoints

 هناك طريقة رائعة لكسب المزيد من المال وهي استخدام خيار إحالة صديق. إذا نقرت على علامة التبويب كسب المزيد في الجزء السفلي من التطبيق ، فسترى رابطا لرمز الإحالة الخاص بك.

 



 أوصي بشدة بمشاركة هذا مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسال بريد إلكتروني مجمع.

 رابط موقع HeedYou

 رابط موقع Lootup

 كود الدعوة لربح 1.00 $   M7KBD9

 رابط موقع FeaturePoints

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال