طريقة كسب 50$ عن طريق موقع Lootup من إكمال الاستطلاعات

شرح موقع lootup لربح المال من الإستطلاعات

هل تبحث في كل مكان على الإنترنت عن أي طريقة لكسب المال عبر الإنترنت؟ أنت شخص بسيط وترغب فقط في الحصول على مقابل مالي لوقتك باستخدام موقع lootup لربح المال من الإستطلاعات.

Lootup هو موقع شهير يسمح للمستخدمين بكسب المال من خلال إكمال المهام الصغيرة. يمكنك اختيار المهام التي ترغب في القيام بها من بين أشهر المهام الاجابة على الاستطلاعات، ومشاهدة الفيديوهات، واللعب، والتسوق عبر الإنترنت.

كما هو الحال مع مواقع أخرى، لن تكسب ما يكفي من المال مع Lootup لتستبدل وظيفتك بدوام كامل ولكن الموقع يوفر طريقة بسيطة لكسب بضع دولارات إضافية كل أسبوع. يمكن استبدال الأرباح ببطاقات هدايا أو بيتكوين أو نقد PayPal.


موقع Lootup وإبدأ في كسب الأرباح 50$


يمكنك الانضمام حرفيًا إلى موقع Lootup التي تمنحك هذا الخيار و السؤال الكبير على ذهنك الآن هو "كم يمكنك كسب أموال من موقع Lootup ؟"


إما أن تتبع هذا الدليل وتكسب 20 دولارًا أمريكيًا بسهولة في اليوم الواحد لمدة 1 إلى 2 ساعة من العمل، بالإضافة إلى مكافأة قدرها 50 دولارًا أمريكيًا شهريًا. (مجموع 650 دولار أمريكي شهريًا).

الآن دعونا ننخرط في هذا الدليل على ما يجب عليك القيام به. انتبه جيدًا ولا تقصر في العمل.

طريقة العمل من موقع Lootup لكسب 50$ عن طريق إكمال الاستطلاعات

هذه هي الصفحة الأولى التي ستصل إليها عند زيارة LootUP. ابدأ بالتسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني وإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور!

الصفحة الأولى التي ستصل إليها عند زيارة LootUP



بمجرد تسجيل الدخول، ستلاحظ علامة "الكسب" في الأعلى. اختر بين أخذ استطلاع، مشاهدة مقاطع الفيديو، استكمال العروض، أو زيارة جدار العروض. ستكسب "نقاطًا" سيتم استخدامها لتبادلها بأموال حقيقية ستجد العديد من الطرق العامة لكسب النقاط وهذا هو كل ما يهم.


العديد من الطرق العامة لكسب النقاط lootup


هذا قسم الاستطلاعات ستلاحظ أن كل استطلاع لديه وقت متوقع للاكتمال وكمية النقاط التي ستحصل عليها حسابك عند الانتهاء منه يتم عرض إجمالي نقاط حسابك في الزر الأزرق في أعلى اليمين. (1000 نقطة = 1 دولار أمريكي)


عندما تكون جديدًا في أخذ استطلاعات عبر الإنترنت، أول ما ستواجهه هو "عدم التأهل" أو "عدم اجتياز أسئلة استطلاع التأهيل المسبق".


قبل كل استطلاع عادةً ما تكون هناك 5 إلى 10 أسئلة للتأهيل المسبق تساعد هذه الأسئلة في تحديد ما إذا كنت شخصًا مناسبًا للاستطلاع بمجرد أن تجتاز أسئلة التأهيل المسبق، فمن المرجح تقريبًا أن تحصل على دعوة للمشاركة في الاستطلاع وستحصل على نقاط عند اكتماله.

كيفية التأهل لمزيد من الاستطلاعات، يمكنك اتباع بعض النصائح لزيادة فرصك

  • إكمال ملفك الشخصي: تأكد من ملء ملفك الشخصي بشكل كامل ودقيق، حيث يمكن أن تستخدم الشركات المجربة هذه المعلومات لاختيار المشاركين المناسبين للاستطلاعات.
  • الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية محدثة: تأكد من تحديث معلوماتك الشخصية بشكل منتظم، مثل العمر، والمستوى التعليمي، والمهنة، حيث يمكن أن تؤثر هذه المعلومات على اختيارك للاستطلاعات.
  • التفاعل بانتظام: قم بتسجيل الدخول إلى منصة الاستطلاعات بانتظام وقم بالمشاركة في الاستطلاعات المتاحة، حيث يمكن أن يزيد ذلك من فرصك لتلقي المزيد من الاستطلاعات في المستقبل.
  • الاستجابة بسرعة: عندما تتلقى دعوة للاستطلاع، كن سريعًا في الرد عليها وإكمالها، حيث يمكن أن يؤدي الاستجابة السريعة إلى زيادة فرصك للمشاركة في المزيد من الاستطلاعات.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك زيادة فرصك للتأهل لمزيد من الاستطلاعات وزيادة مكاسبك من خلالها.


  •  إذا كنت تتلقى أسئلة مثل "كم مرة تزور مطعم ماكدونالدز؟"، فموضوع الاستطلاع على الأرجح سيكون حول الوجبات السريعة إذا كنت تجيب بـ "أبدًا"، فمن المحتمل أنك لن تستوفي شروط التأهيل للاستطلاع.

  • بمجرد فهمك لموضوع الاستطلاع المحتمل، يمكنك استخدام إجاباتك لتبرز كمرشح يتناسب جيدًا مع الاستطلاع. هذه هي الطريقة الفعالة لكسب 650 دولارًا أو أكثر كل شهر. إذا لم تستوف شروط التأهيل للاستطلاعات، فلن تكسب شيئًا.

  • الآن ربما ترغب في تجربة شيء آخر غير الاستطلاعات. إذا كنت لاعبًا، فأنا أوصي بشدة بالنقر على علامة "اكمل العروض". قد تواجه بعض العروض الزائفة، لكن تجاهلها وتفقد الألعاب المجانية التي يمكنك الحصول على مقابل اختبارها.
الألعاب المجانية التي يمكنك الحصول على مقابل اختبارها


 شرح الربح من موقع Lootup عن طريق مشاركة رابط الاحالة 

تقدم Lootup برنامج إحالة سخي، ولكنه فعال فقط إذا كان الأشخاص الذين تقوم بإحالتهم يكسبون المال على الموقع. لن تكسب أي مال من الإحالات التي تقوم فقط بالتسجيل.

إذا قمت بإحالة ما يصل إلى 500 مستخدم جديد، فستكسب 10% من أرباحهم. وإذا قمت بإحالة أكثر من 500 مستخدم جديد، فستكسب 15% من أرباحهم. من المحتمل أنك لن تكسب الكثير إذا قمت بإحالة شخص أو شخصين فقط إلى الموقع.

ولكن إذا كان لديك متابعة عبر الإنترنت وأحالة مئات الأشخاص إلى الموقع، فستكون لديك فرصة لكسب مبلغ لطيف من المال.

باختصار، يعد Lootup وجهة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة سهلة ومربحة لكسب المال عبر الإنترنت. من خلال مجموعة متنوعة من المهام الصغيرة مثل الاستطلاعات، ومشاهدة الفيديوهات، واللعب، يمكنك تحقيق دخل إضافي بسيط كل أسبوع. 

بالإضافة إلى ذلك، يقدم Lootup برنامج إحالة سخي يمكنك من خلاله كسب المزيد من المال عند جذب الآخرين للانضمام إلى الموقع. فلا تتردد في الانضمام إلى Lootup اليوم واستمتع بفرصة لكسب الأموال بسهولة ويسر.