احصل على دخل سلبي بقيمة 6.00 $ =1GB باستخدام موقع earnapp

سلام عليكم اصدقائي متابعين موقع علولو مرابيح في هذه المقالة وتحديدا اليوم سوف اشارك معكم طريقة فريدة من نوعها في كسب المال من الانترنت عن طريق دخل سلبي بقيمة 6.00 $ =1GB باستخدام موقع earnapp من مشاركة الانترنت الخاص بك والحصول على المال بسهولة .




 تعتبر هذه الطريقة من أسهل طرق كسب المال من الانترنت عن طريق بيع النطاق الترددي لخط الاتصال بالانترنت وبدء في كسب دولارات بطريقة سلبية وبدون تعب وخاصةً أنك صف تجني المال مما يتيح لك إسترجاع المبلغ الذي تدفعه مقابل الاشتراك الشهري للانترنت وبالتالي سوف يصبح عندك إشتراك شهري مجاناً .

يبدو أن عالم الربح من الانترنت بدون تعب أصبح حقيقة ومع ذلك يتيح لك موقع Earnapp تحقيق دخل إضافي مقابل بيع نسبة من سرعة الانترنت عندك وهذه الطريقة تعتبر من أسهل طرق الربح من الانترنت حيث تستطيع سحب أموالك عين البلوغ إلى الحد الأدنى للسحب وسوف اشرح لكم كل مستلزمات موقع Earnapp وطرق السحب ومدى توفر موقع Earnapp في جميع بلدان العالم .

شرح موقع EarnApp لكسب 2.5 $ دولار لكل 5 GB من مشاركة الانترنت

ربح المال من موقع Earnapp إختيار جيد فهو يقدم لك فرصة لمشاركة الانترنت الخاص بك عن طريق البيع 2.5 $ دولار لكل 5 GB بدون تعب أو تدخل منك لذلك يعتبر موقع Earnapp أسهل وسيلة لتحقيق دخل سلبي من الانترنت .

ماهو موقع Earnapp وكيف يعمل ؟

هو منصة سهلة الإستخدام تستطيع من خلالها كسب المال بإستخدام التردد للخط الخاص بالانترنت ومشاركة نسبة قليلا من سرعة الانترنت ويتم دفع لك مقابل هذه النسبة .

إذا تريد البدء في دخل سلبي من موقع Earnapp ستحتاج إلى إكمال بعض الخطوات البسيطة تتمثل في إنشاء حساب في موقع Earnapp عن طريق Google أو Apple فقط ولا يوجد خيار أخر للبدء في تسجيل على موقع Earnapp .


لنفترض أنك أكملت عمليات التسجيل في موقع Earnapp بنجاح وبالتالي سيتم قبولك في حق الوصول إلى وجهة الرئيسية لموقع Earnapp ومن خلالها يجب عليك تسجيل البرنامج الخاص بهم والذي سوف يسهل عليك العمل وكسب الأرباح لأن هذا البرنامج هو عبارة عدد سورعة الانترنت التي شاركتها مع الموقع وهو كذلك عداد ارباحك ويتمثل في كشف السرعة مع سعر كل 1GB .

كيف تبدأ في كسب المال من موقع EarnApp؟

يعتبر موقع Earnapp وسيلة تتيح لك البدء في الدخل السلبي عن طريق مشاركة سرعة الانترنت الخاص بك وبما أنك تدفع إشتراك شهري للنترنت لذلك موقع Earnapp صفو يقوم بدفع لك مقابل هذه الخدمة التي لا تطلب من أي إضافة أو تعب أو مجهود .

ننتقل الآن إلى الخطوة التالية وهي ماذا أفعل بعد تسجيل برنامج Earnapp على جهازي الكمبيوتر أو الهاتف لا تقلق أخي سوف اشرح لك بالتفصيل إتبع التعليمات .

إذاً أخي بعد تنزيل البرنامج وتثبيته على جهازك الكمبيوتر أو الهاتف سوف يبدأ الموقع في التعرف على سرعة أنترنت الخاص بك.

من خلالها سوف يحدد لك سعر 1 GB ، وإذا تريد التثبت من أن البرنامج متصل بجهازك وبدأ يعمل يمكنك مشاهدة نقطة خضراء أما IP Adress بمعنى ذلك أن البرنامج بدأ في كسب المال أما إذا كانت النقطة حمراء ألون فيعني ذلك هناك مشكلة في البرنامج ولا يستطيع العمل وبالتالي لا توجد أرباح لذلك أنصحك عزيز القارئ بالتثبت جيداً في مدى إتصال البرنامج بجهازك أو الهاتف وعلامة النقطة تكون بلون الأخضر .

كذلك يتيح لك موقع Earnapp من لدخول في برنامج الاحالة قم بمشاركة رابط الاحالة الخاص بك مع أصدقائك ومواقع تواصل الاجتماعي لزيادة الربح من موقع Earnapp وسوف تتحصل على 10% من أرباح كل صديق قام بتسجيل في موقع Earnapp

كيف يمكنك سحب الأرباح من موقع Earnapp ؟

يتيح لك موقع Earnapp من سحب ارباحك بكل سهولة عند وصولك إلى الحد الأدنى للسحب وهو عبارة على 2.5 $ دولار وتستطيع الوصول إليه بكل سرعة وسهولة إذا طبقت الشروط التي قلتها في أول المقالة .

وهذه بعض طرق السحب من موقع Earnapp PayPal الحد الأدنى للسحب 2.5 دولار يدعم باي بال غير مفعل paypal الحد الادنى 2.5 دولار بدون رسوم إذا حسابك باي بال مفعل ببطاقة بنكية .


بطاقات هدايا أمازون بقيمة 50$ دولار تتيح لك شراء أي منتوج من مختلف أنحاء بلدان العالم لا تنسى أنا موقع Earnapp فيه ميزة جيدة وهي الدفع التلقائي عن طريق باي بال فقط عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب سوف تتحصل على ارباحك تلقائياً بدون أي تدخل منك .

أسئلة مكررة حول موقع Earnapp

هل موقع EarnApp يعمل على جميع الأجهزة ؟

نعم، لدى EarnApp تطبيق خاص بالهواتف Android وiOS ويعمل على جميع الأجهزة سواء إذا كنت تستعنمل جهاز لوحي أو كمبيوتر أو هاتف جوال


هل يمكن لأي شخص التسجيل وبدء الربح من موقع Earnapp ؟

EarnApp متاح في جميع أنحاء العالم فلا داعي لإستعمال vpn فقط إفتح الموقع وقم بالتسجيل بدون أي مشاكل


هل يمكنك إستخدام موقع Earnapp في أكثر من جهاز ؟

طبعاً يمكنك إستخدام أكثر من جهاز لزيادة ارباحك ولكن بشرط يجب عليك إستعمال نفس الحساب وايميل بمعنى أنك تستطيع التسجيل في أكثر من جهاز بنفس الايميل .

هل استخدام VPN مسموح به للبدء في ربح من موقع earn.app

طبعاً تستطيع إستخدام VPN للبدء في العمل على موقع Earnapp ولكن لا انصح به لانه سوف يقلل من سرعة الانترنت الخاص بك وبذلك سوف تنخفض ارباحك إلى 50% .

 استخدام VPN يمكن أن يكون مسموحًا به في بعض الحالات وغير مسموح به في حالات أخرى، وذلك يعتمد على سياسة استخدام الموقع نفسه والقوانين في بلدك.

يجب عليك الاطلاع على شروط وأحكام استخدام "earn.app" لمعرفة ما إذا كانوا يسمحون بالوصول من خلال VPN أو لا.

 في العديد من الحالات، يعتبر استخدام VPN للوصول إلى مواقع الربح عبر الإنترنت مخالفًا لشروط الاستخدام ويمكن أن يؤدي إلى إيقاف حسابك أو فقدان الرصيد الخاص بك.

لذا، يُنصح بالتحقق من سياسة الموقع والامتثال لها بشكل صارم لتجنب أي مشاكل محتملة، وإذا كنت تشك في مدى جدوى استخدام VPN، يمكنك التواصل مع دعم الموقع للحصول على إجابات أكثر دقة.