شرح موقع PrizeRebel لربح 25 دولار باي بال- الربح من الانترنت

شرح موقع PrizeRebel لربح 25 دولار

في موقع علولو مرابيح سوف نقدم لكم شرح موقع PrizeRebel  لربح 25 دولار باي بال فوراً عندما تجيب على الإستطلاعات وتكمل العروض المدفوعة سوف تحصل على أكثر من 25 دولار .

موقع PrizeRebel يعتبر من أفضل مواقع لربح المال من الانترنت فهو يقدم عروض إستطلاعات مدفوعة الأجر من خلال إكمال هذه الاستبيانات و يقدم الموقع عدة طرق لربح 25 دولار باي بال فوراً، بما في ذلك الاستطلاعات، وتقديم الجدران، والتحديات، ومقاطع الفيديو، ومكافآت الإحالة، والمسابقات.

شرح موقع PrizeRebel لربح 25 دولار باي بال فوراً


 يستطيع المستخدمين المسجلين في موقع PrizeRebel  بدء التسجيل في الموقع مجاناً والبدء في ربح 25 دولار باي بال فوراً وبدون أي صعوبات وخاصةً في الاجابة على الإستطلاعات .

إبدأ في كسب النقاط من موقع PrizeRebel  عن طريق الاجابة على الإستطلاعات والاستبيانات المدفوعات الأجر
أكمل العروض مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات والاشتراك في التجارب للحصول على النقاط.

 
  • معززات النقاط اليومية لكسب نقاط إضافية كل يوم.
 
  • أدخل السحوبات والجائزة الكبرى اليومية مع نقاطك للحصول على جوائز أكبر.
 
  •  دفع عائد منخفضة تصل إلى 2 $ عبر بطاقات الهدايا و 5 $ عبر حساب باي بال أو الإيداع المباشر.
 
  • تتيح لك خيارات المكافآت المتنوعة الاختيار من بين أكثر من 200 من مكافآت بطاقات الهدايا والسلع المادية وحتى التبرعات الخيرية.

كيف تكسب المال مع PrizeRebel ؟

PrizeRebel هي منصة استطلاع سهلة الاستخدام مناسبة لأولئك الذين يبحثون عن الربح من الانترنت سنة 2024 أو بطاقات هدايا لتغطية النفقات العرضية لا يمكنك الاعتماد عليه كمصدر دخل أساسي، ولن يحقق أرباحًا كبيرة.

هناك العديد من طرق الربح من الانترنت سنة 2024 التي يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام موقع PrizeRebel فيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:

  1. الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت
  2. جدران العرض
  3. مشاهدة فيديوهات
  4. التحديات اليومية والأسبوعية
  5. لعب الألعاب
  6. مستوى الحساب
  7. PrizeRebel قسم "اربح"
  8. إحالة الأصدقاء

1. الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت


الاستطلاعات المدفوعة هي الطريقة الأساسية لكسب المال مع شرح موقع PrizeRebel بعد التسجيل، انتقل إلى علامة التبويب "تحقيق الدخل" واختر الاستطلاعات سترى هنا قائمة بمقدمي الاستطلاعات الذين يتعاونون مع موقع PrizeRebel.

يتم إدراج كل استطلاع مع وقت الإكمال المقدر والنقاط التي ستربحها بعد إكمال هذا الاستطلاع ومع ذلك، فإن معدل عدم أهلية الاستطلاع مرتفع على موقع  PrizeRebel، والتي يمكن أن تكون تجربة محبطة. للتأهل لاستبيان، يجب عليك الإجابة على بعض أسئلة الفحص.



نصيحة مهمة أخي العزيز حاول أن تبحث على الإستطلاعات الأعلى سعراً يعني أكثر من 100 نقطة مما تتيح لك استبدالها ب-1.00 دولار كذلك حاول أن تكمل أكثر عدة ممكن من الإستطلاعات والعروض المدفوعة . 
 

جدران العرض هي ثاني أكثر الطرق شيوعًا لكسب النقاط على موقع  PrizeRebel العروض هي نوع من المهام التي تكملها لكسب النقاط يتم إعطاء هذه المهام من قبل شركاء موقع  PrizeRebel، وهي نوع من الإعلانات تسمى العروض المدفوعة.

تتضمن بعض الأمثلة على هذه العروض المدفوعة الاشتراك في التجارب المجانية، وتنزيل التطبيقات، والانضمام إلى القوائم البريدية، والتسوق عبر الإنترنت، ومشاهدة مقاطع الفيديو الجذابة، وتجربة إضافات متصفح جديدة، وحتى إحالة الأصدقاء ستحصل على نقاط بعد كل إجراء.


شرح الربح من مشاهدة فيديوهات عن طريق موقع PrizeRebel

شرح موقع PrizeRebel يمكنك من كسب بعض النقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أيضًا ومع ذلك، فإن النقاط التي تكسبها من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو هذه ضئيلة، لكنها ستضيف بالتأكيد عند مشاهدة عدد قليل منها.


تتوفر مقاطع الفيديو هذه بشكل عام حول مواضيع متعددة، مثل العلوم والسفر والتكنولوجيا والصحة والرياضة ومقاطع الفيديو الفيروسية والمزيد لذلك، يمكنك الاختيار بناءً على اهتماماتك.


 التحديات اليومية والأسبوعية لكسب المال من موقع PrizeRebel


المهام اليومية والاسبوعية هي وسيلة مهمة لزيادة ارباحك من موقع PrizeRebel حيث هناك نقاط ومكافآت يومية لتشجيعك على فتح الموقع يومية والكسب منه.

 ما عليك سوى تسجيل الدخول كل يوم، وإكمال التحديات، والمطالبة بنقاط المكافأة الخاصة بك.


ومع ذلك، فإن هذه التحديات حساسة للوقت، وتحتاج إلى إكمال مهام معينة في فترة زمنية محدودة. يمكنك رؤية الوقت المتبقي لهذا التحدي ومقدار ما أكملته و يمكنك الحصول على 50 نقطة إضافية إذا أكملت التحديات اليومية لمدة خمسة أيام متتالية.


لعب الألعاب و كسب المال من موقع PrizeRebel


يمكنك أيضًا الحصول على بعض النقاط الإضافية عن طريق تنزيل الألعاب وممارستها. مع بعض الألعاب، تحتاج فقط إلى تثبيتها وفتحها للحصول على النقاط، بينما يتطلب منك البعض الآخر الوصول إلى مستوى معين لكسب النقاط.


لا تنسى صديقي القارئ هناك ألعاب تطلب منك تنزيلها مقابل مكافأة مالية ومنها ما تطلب منك الوصول إلى مستوى أو مرحلة معينة لتلقي المكافأة وهذه العروض تعتبر من أفضل وسائل الربح من الانترنت سنة 2024 وبدون راس مال ولكن تأكد من قراءة جميع التفاصيل قبل اختيار أي عرض.

يمكنك التفكير في الأمر على أنه نظام مكافآت ولاء PrizeRebel هناك مستويات حساب مختلفة في موقع PrizeRebel، وعند تجميع النقاط، ستقوم بترقية مستوى حسابك. الحساب الأساسي لجميع الأعضاء الجدد هو الحساب البرونزي، وأعلى مستوى هو الحساب الماسي.


مستويات الحساب هي كما يلي:

  • برونزي
  • الفضة: 1000 نقطة
  • 2500 نقطة
  • البلاتيني: 7000 نقطة
  • الماسي: 12000 نقطة

تشمل بعض المزايا الأخرى للترقية إلى هذه المستويات الأسعار المخفضة ومكافآت إحالة الأصدقاء المرتفعة والمزيد. يمكنك زيارة موقع PrizeRebel.com لمعرفة المزيد عن شروطه وأحكامه.


كيف تكسب نقاط إضافية من موقع PrizeRebel


يمكنك كسب نقاط إضافية في قسم "اربح" في موقع  PrizeRebel من خلال الأداء الجيد على مدار أسبوعين هذه الميزة عبارة عن يانصيب رقمي يتضمن أرقام الحظ والسحوبات والمسابقات.

كيف تكسب نقاط إضافية من موقع PrizeRebel

يمكنك استخدام بعض نقاطك للدخول في السحوبات أسعار التذاكر هي 10 نقاط فقط لكل تذكرة إذا كنت محظوظًا، يمكنك مضاعفة أرباحك و تجري موقع  PrizeRebel كل أسبوع سحبًا، بجوائز تتراوح من 5 إلى 10 دولارات في بطاقات الهدايا أو بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقًا أو النقاط.


هل تؤمن بالحظ؟ جرب حظك من موقع PrizeRebel عن طريق أرقام الحظ


 إنها أيضًا طريقة رائعة للفوز بمكافآت إضافية كل أسبوع سعر تذكرة اليانصيب هذه هو 20 نقطة، وبعد الدخول، ستختار الأرقام الأربعة وعند إجراء السحب، سيحصل المستخدم الذي لديه رقمين متطابقين على 35 نقطة، وسيحصل المستخدم الذي لديه ثلاثة أرقام متطابقة على 150 نقطة، وسيحصل المستخدم الذي لديه جميع الأرقام الأربعة المتطابقة على الجائزة الكبرى .


كيفية زيادة ارباحك من موقع PrizeRebel عن طريق المسابقات


 يقدم موقع  PrizeRebel مجموعة متنوعة من المسابقات المجانية للفوز بجوائز إضافية. إذا كان لديك نشاط على المنصة، فسيتم إدخالك تلقائيًا في بعض المسابقات. يعقد موقع PrizeRebel مسابقة كل أسبوعين لمكافأة الأعضاء الذين يكملون معظم المهام والاستطلاعات والعروض  تعرض علامة التبويب "اربح" مكانتك الحالية ومكانتك في السباق.


إحالة الأصدقاء إلى موقع PrizeRebel

لدى PrizeRebel برنامج إحالة نشط و يمكنك كسب نقاط إضافية وأسرع من خلال دعوة أصدقائك وعائلتك إلى المنصة وعند التسجيل في منصة PrizeRebel، ستحصل على عنوان URL فريد يمكنك استخدامه للإشارة إلى أشخاص آخرين.


ستحصل على 15٪ -30 ٪ (بناءً على مستوى حسابك) من أرباح الأشخاص الذين تحيلهم عندما يكسبون نقاطًا، باستثناء أرباح المسابقات والرموز الترويجية وأرباح الإحالة الخاصة بهم.


لذلك، كلما زاد عدد الأصدقاء الذين تشير إليهم في PrizeRebel، زادت أرباحك.

رموز PrizeRebel الترويجية هي شيء آخر يستحق المعرفة للحصول على بعض النقاط الإضافية. تقدم PrizeRebel أحيانًا نقاطًا مجانية في شكل رموز ترويجية من خلال قنوات التواصل الاجتماعي والنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.


يشارك موقع  PrizeRebel في الغالب هذه الرموز الترويجية 2-3 مرات في الأسبوع، وعادة ما يكون كل رمز صالحًا لنفس اليوم الذي يتم نشره فيه لذلك، يجب عليك التحقق من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على أي رموز ترويجية تم الإعلان عنها حديثًا.


مستويات العضوية داخل موقع PrizeRebel

موقع  PrizeRebel ليس منصة واحدة تناسب الجميع  يقدم خمسة مستويات عضوية فريدة بناءً على تقدمك على المنصة عندما تنضم إلى PrizeRebel، فإنك تبدأ من المستوى البرونزي، وهو أدنى مستوى على الإطلاق سيؤدي الحصول على مستويات أعلى إلى فتح الامتيازات الحصرية مثل دفعات النقاط الأعلى وعروض المكافآت وأوقات السحب .


مستويات الحساب هي كما يلي:

  1. البرونزية: المستوى الافتراضي لجميع الأعضاء، مما يوفر فرص الكسب الأساسية والمكافآت.
  2. الفضة: 1000 نقطة ؛ احصل على دفعات أعلى للنقاط والوصول إلى استطلاعات الرأي الحصرية.
  3. الذهبي: 2500 نقطة ؛ استمتع بدفعات أعلى للنقاط وعروض مكافآت وأوقات سحب أسرع.
  4. البلاتيني: 7000 نقطة ؛ تجربة PrizeRebel النهائية، مع أعلى دفعات النقاط، ودعم الأولوية، وحتى عمليات السحب الأسرع.

المستوى الماسي: 12000 نقطة ؛ عند وصولك إلى المستوى الماسي، ستحصل على مكافأة أرباح شهرية و 30 ٪ من أرباح دعوات الانضمام إلى أوبر.



خيارات الدفع - كيف يمكنك الحصول على أموال مع موقع PrizeRebel ؟


يقدم موقع  PrizeRebel مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المناسبة لتناسب تفضيلاتك. تشمل الخيارات الأكثر شيوعًا


  • بطاقات هدايا
  • باي بال
  • العملة المشفرة
  • بطاقات الهدايا

بطاقات الهدايا

تقدم PrizeRebel عدة مئات من خيارات بطاقات الهدايا من أكثر من 50 علامة تجارية، بما في ذلك Amazon وWalmart وPlayStation و Netflix وغيرها.

 خيار الحد الأدنى لبطاقة الهدايا هو بطاقة هدايا أمازون بقيمة 2 $ يمكنك المطالبة بها إذا كان لديك 200 نقطة في محفظة PrizeRebel الخاصة بك سوف تحصل على مكافأتك في بريد الالكتروني خلال 24 ساعة من تاريخ السحب .

باي بال كاش

سحب أموالك من خلال PayPal


يمكنك استخدام تحويل الدخل من PayPal بحد أدنى للسحب يبلغ 5 $. يمكنك أيضًا تحويل أموالك من خلال بطاقة هدايا فيزا مسبقة الدفع أو دوللا. يجب أن يكون لديك 500 نقطة في حساب PrizeRebel الخاص بك لتحويل مكافأتك من خلال PayPal وخيارات نقدية أخرى. تأكد جيداً من أنك سجلت في الموقع بنفس البريد الالكتروني لجميع طرق السحب مثل الباي بال وذلك لضمان حصولك ووصول الدفعات إلى حسابك باي بال .

 كيفية سحب العملات المشفرة من موقع PrizeRebel

موقع  PrizeRebel ليس طريقًا مضمونًا للثروات بين عشية وضحاها، ويمكن أن يصبح صخبًا جانبيًا لطيفًا مع النهج الصحيح دعنا نستكشف بعض النصائح القابلة للتنفيذ لتسريع الربح من الانترنت سنة 2024 وتحويل هذه المنصة إلى آلة أموال جانبية.

شرح العمل وتسجيل جميع معلوماتك للحصول على إستطلاعات بدون مشاكل من  موقع PrizeRebel


  • أكمل تسجيل ملفك الشخصي : بعد الانتهاء من التسجيل وخاصة أنك سجلت جميع معلوماتك بطريقة  صحيحة سوف تتحصل على إستطلاعات الرأي مناسبة ومتوافقة مع ملفك الشخصي ، كن صادقة عندما تقوم بملء جميع معلوماتك .

  • استهدف الاستطلاعات عالية الأجر: لا تضيع الوقت في الاستطلاعات التي تقدم مكافآت ضئيلة إعطاء الأولوية لأولئك الذين لديهم نسبة جيدة من نقطة إلى دقيقة.

  • كن صادقًا ومتسقًا: يمكن أن تؤدي الإجابات غير الشريفة إلى استبعادك في الاستطلاعات ، مما يضيع وقتًا ثمينًا.


  • اشترك في التجارب المجانية: شاهد مقاطع الفيديو وقم بتنزيل التطبيقات اختر المهام التي تتماشى مع اهتماماتك وجدولك الزمني.

  • إحالة الأصدقاء: يمكنك إحالة أصدقائك وكسب نقاط عندما يبدأون في إجراء استطلاعات PrizeRebel يمكنك الاشتراك في البرنامج التابع  لموقع  PrizeRebel .

  • البحث عن الرموز الترويجية: يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والنشرات الإخبارية للعثور على الرموز الترويجية استبدلها لزيادة النقاط الفورية.

نصيحة مهمة أخي القارئ لربح 25 دولار باي بال من موقع PrizeRebel

يحافظ النشاط المنتظم على تدفق النقاط لذلك، خصص بعض الوقت كل يوم، حتى لو كان ذلك لمهام سريعة فقط لا تعتمد فقط على الاستطلاعات، وحاول الاستفادة من جميع خيارات الربح لاستراتيجية شاملة.

مراجعات الأشخاص الذين عملو على موقع PrizeRebel -ماهي ارائهم حول موقع PrizeRebel

لدى PrizeRebel مراجعات مختلطة عبر منصات مختلفة، حيث يشيد بعض المستخدمين بالمنصة، بينما لا يبدو الآخرون راضين.


فيما يلي بعض المراجعات الحقيقية من المستخدمين على SurveyPolice و Trustpilot و Sitejabber.


 مراجعة Trustpilot

في مراجعة حديثة على TrustPilot: " لقد كانت تجربة رائعة مع المنصة وكان فريق خدمة العملاء مفيدًا للغاية".


دعم العملاء

على عكس معظم مواقع الاستطلاعات، تقدم PrizeRebel دعمًا رائعًا للعملاء  سواء كنت تواجه مشكلة فنية أو لديك سؤال حول المكافآت، يقدم موقع PrizeRebel خيارات مختلفة لدعم العملاء:


مركز المساعدة

 توجد قاعدة معرفية شاملة مع إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا على الموقع الإلكتروني إذا لم تجد إجابتك هنا، فيمكنك الانتقال إلى قناة الدعم التالية.


إرسال تذكرة

يمكنك التواصل مباشرة مع فريق الدعم عبر نظام التذاكر أرسل تذكرتك، وسيتصل بك فريق دعم العملاء في أسرع وقت ممكن.

وسائل التواصل الاجتماعي

 يمكنك أيضًا التواصل مع PrizeRebel على Facebook و Twitter للحصول على المساعدة ينشط ممثلو PrizeRebel على وسائل التواصل الاجتماعي ويستجيبون بسرعة لمخاوفك.



هل يمكن للاشخاص بالفعل كسب المال من خلال إجراء استطلاعاتهم في عام 2024 عن طريق موقع PrizeRebel ؟

يمكن أن تكون المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت بمثابة استراتيجية سريعة ومباشرة لكسب بعض المال الإضافي.

 تقدم PrizeRebel، وهي واحدة من العديد من منصات الاستطلاعات المدفوعة، مكافآت للمشاركين مقابل إجراء الاستطلاعات والمهام المتنوعة.


 ومع ذلك، نظرًا للبدائل العديدة التي يمكن الوصول إليها، فقد يكون من الصعب التأكد مما إذا كان PrizeRebel هو الخيار المناسب لك.


في هذه المقالة على موقع علولو مرابيح سنستكشف PrizeRebel بعمق لتحديد ما إذا كان الأمر يستحق وقتك وجهدك من خلال فحص ميزات الموقع ومراجعات المستخدمين وخيارات دفع العائد، نهدف إلى تقديم تحليل واضح ومحايد للمنصة. سواء كنت مشاركًا متمرسًا في الاستطلاع أو بدأت للتو، ستساعدك هذه المقالة في تحديد ما إذا كانت PrizeRebel مناسبة لاحتياجاتك.

كسب المال من خلال إجراء استطلاعاتهم في عام 2024 عن طريق موقع PrizeRebel


PrizeRebel هو موقع مكافآت مجاني للانضمام يعمل منذ عام 2007 يقدم الموقع لأعضائه نقاطًا لإكمال المهام المختلفة، بما في ذلك ملء الاستطلاعات عبر الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو والاشتراك في العروض.


مع أكثر من 12 مليون مستخدم وأكثر من 2.5 مليون دولار من المكافآت المدفوعة، أثبت موقع PrizeRebel نفسه كموقع مكافآت شهير ومع ذلك، فإن طول الفترة الزمنية التي يعمل فيها الموقع وحده لا يكفي لتحديد شرعيته كمصدر للدخل الإضافي. في هذه المراجعة، سنقدم تحليلاً متعمقًا لشرعية PrizeRebel وسلامتها، بالإضافة إلى إمكانات الكسب وتجربة المستخدم للموقع.


 كيفية الحصول على استبيانات وضمان قبولها واكمالها  من موقع PrizeRebela

كيفية الحصول على استبيانات وضمان قبولها واكمالها  من موقع PrizeRebela

تقدم PrizeRebel استطلاعات مدفوعة الأجر يمكن أن تستغرق من 10 إلى 20 دقيقة لإكمالها. دخلت الشركة في شراكة مع مواقع استطلاعات الرأي الشهيرة مثل Toluna و OpinionWorld، ويتم إضافة استطلاعات جديدة كل يوم.


 يستطيع المستخدمين الذين سجلو في موقع PrizeRebel الحصول على إستطلاعات وتحديداً حسب بلد اقامتك ويمكن أن يختلف سعر الإستطلاعات حسب نوعية شركات التي باعت الإستطلاعات إلى صاحب الموقع .

 تقوم الشركة بتعيين "درجات الجودة" للمستخدمين بناءً على أدائهم، ولن يتمكن المستخدمون الذين حصلوا على درجة 99 أو أقل من الوصول إلى الاستطلاعات.


 عادة ما يستغرق ظهور النقاط في حساب المستخدم حوالي 30 دقيقة، ولكن في بعض الحالات، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة.


يمنح موقع PrizeRebel المستخدمين فرصًا لكسب النقاط بعد إكمال المهمة يمكن للمستخدمين كسب مكافآت من خلال مشاهدة عروض الشرائح الترويجية، وقراءة المقالات، وتصفح مواقع الويب، والاشتراك في تجارب المنتجات أو النشرات الإخبارية، وتثبيت تطبيقات الجوال.


 ومع ذلك، قد يضطر المستخدمون إلى قضاء قدر معين من الوقت في مشاهدة فيديو ترويجي أو حملة ترويجية قبل أن يتأهلوا للحصول على مكافآت.


 يمكن أن تكون بعض المكافآت مثيرة للغاية، مثل 12 دولارًا للمستخدمين الجدد للاشتراك في منصة المقامرة عبر الإنترنت ومع ذلك، في بعض الحالات، قد تكون هناك متطلبات إضافية، مثل الاضطرار إلى إيداع أموال حقيقية أو الوصول إلى مرحلة محددة في اللعبة.


طريقة تسريع ارباحك من موقع PrizeRebel


يمكن للمستخدمين أيضًا كسب المال من خلال PrizeRebel من خلال إكمال التحديات عبر الإنترنت، مثل جمع عدد محدد من النقاط لكسب نقاط إضافية.

 على الرغم من أنها لا تقدم مكافآت كبيرة، إلا أنها قد تستحق المحاولة حيث لا يتعين على المستخدمين فعل الكثير للفوز. تم تصميم التحديات لتشجيع المستخدمين على أن يكونوا أكثر نشاطًا، ويمكن للمستخدمين كسب النقاط حتى عند إكمال التحديات.


تقدم PrizeRebel قسمًا منفصلاً لمقاطع الفيديو، ويحصل كل مستخدم على عشرات مقاطع الفيديو للاختيار من بينها ضمن مجموعة متنوعة من المنافذ، بما في ذلك الألعاب والتكنولوجيا والأزياء والكوميديا والطعام.


 عادةً ما تكون مقاطع الفيديو عبارة عن إعلانات أو محتوى ترويجي مصمم للترويج لمنتج أو خدمة. يكسب المستخدمون النقاط فقط إذا كان الفيديو يحتوي على "إعلانات"، ولا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان الفيديو سيعرض إعلانات حتى يشاهدونها يقدم كل مقطع فيديو حوالي 55 نقطة، ويجب على المستخدم مشاهدة مقطعي فيديو أو أكثر لكسب دولار واحد.


مكافأة يومية عند فتح موقع PrizeRebel عن طريق رابط الإحالة الخاص بك 


لدى PrizeRebel مكافأة إحالة تكافئ الأعضاء على جلب مستخدمين جدد إلى المنصة. يتلقى كل عضو رابط دعوة فريد يمكن استخدامه لدعوة المستخدمين. تدفع المنصة عمولة في كل مرة ينضم فيها مستخدم جديد إلى مهمة ويكملها، ويمكن أن تصل العمولة إلى 30 ٪ بناءً على مستوى عضوية المستخدم.